زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

شذى حسون تكشف لـ ET بالعربي تفاصيل مشاركتها ببرنامج "القيثارة"

ET بالعربي | 18 فبراير 2021
شذى حسون-صورة من انستغرام

شذى حسون-صورة من انستغرام

بعد إعلان مشاركتها في برنامج مواهب عراقي جديد بعنوان "القيثارة"، أعربت شذى حسون في اتصال مع ET بالعربي عن سعادتها بأنها ستكون ضمن لجنة حكم البرنامج العراقي بامتياز من تنظيم وانتاج شبكة الإعلام العراقية.

وتابعت شذى "ما زادني فخراً انهم تواصلوا معي وسأكون معهم انشالله، وأتيت إلى بغداد لمعرفة التفاصيل، وسعيدة جداً بالتنظيم وكل التحضيرات التي يقومون بها لانطلاق البرنامج من العراق".

شذى حسون

وأضافت " لأول مرة سيكون هناك برنامجًا فنياً وغنائيا للمواهب وبمشاركة لجنة جدا قوية ومعروفة داخل العراق وفي الوطن العربي من خلال موسيقيين وفنانين معروفين بفنهم الجميل وأصالتهم ويشاركني في اللجنة كل من حسام الرسام وضياء الدين وكذلك كريم هميم وكلهم لديهم خبرة طويلة في الموسيقى والفن".

ولفتت شذى إلى أن الهدف من وراء البرنامج هو "نشر الأغنية العراقية الصحيحة ليس فقط بالعراق بل في كل الوطن العربي من خلال الأصوات المشاركة فيه".

وعن الفرق بينه وبين برامج المواهب الأخرى قالت شذى "هو برنامج يصور داخل العراق وكل المنظمين والمشتركين فيه عراقيين من الألف إلى الياء والتقنيين والمخرجين كذلك، وهذا يعتبر شيئا جديدا خصوصا أن خطوة شبكة الاعلام العراقية جريئة أن تقوم بهذا النوع من البرامج الفنية".

بشرى

كما أوضحت شذى أن "هدفي ليس فقط أن ينجح البرنامج عراقيا بل عربيا وشخصيا سأعمل على هذا الموضوع والفن العراقي محبوب في كل الوطن العربي ومتابع وهذا ما نراه في كل حفلاتنا وخارج العراق، فالأغنية العراقية طاغية اليوم، على أمل أن يحقق البرنامج الصدى المطلوب كما نتوقع له".

وكانت شذى نشرت عبر حسابها بـ"انستغرام" صورة جمعتها بكل من ضياء الدين وكريم هميم وحسام الرسام علّقت عليها "وأخيرا بعد فترة تجهيزات كبيرة أعلن لكم عن مشاركتي في أضخم برنامج مواهب عراقي #القيثارة في عقر العراق و في قناة الشعب القناة الأولى #العراقية مع لجنة متخصصة وذات خبرة في مجال الموسيقى و الفن و الاصالة العراقية النجم الجميل #حسام_الرسام الملحن الكبير #ضياء_الدين و صانع النجوم و الملحن #كريم_هميم .. ترقبوه قريبا و كلي حماس للمشاركة و تحقيق حلم عشته من قبل و هو حلم النجومية و الفوز و النجاح و الشهرة للمشتركين فبالتوفيق لهم".

وكانت شذى شاركت في خاصية "الستوري" الخاصة بها على "انستغرام" صورتين واحدة جمعتها برئيس شبكة الاعلام العراقية نبيل جاسم قبيل إمضاء العقد، والثانية مع جعفر الونان رئيس مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي.

شذ

شذى