ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

شذى حسون: ذنب شيرين إنها حبت بجنون ولازم عقاب للرجل

ET بالعربي | 18 أكتوبر 2022
شيرين وشذى حسون - الصورة معدلة من السوشيال ميديا

شيرين وشذى حسون - الصورة معدلة من السوشيال ميديا

أزمات وقضايا واتهامات، أصبحت حياة شيرين عبدالوهاب لا تخلو من الإثارة والتشويق، وهي تعيش حاليًا أصعب فترة في حياتها بعد التصريحات الأخيرة التي قالها شقيقها مؤكدًا دخولها مستشفى للعلاج النفسي إلزاميًا حتى تتعافى من إدمان المخدرات.

تحولت السوشيال ميديا منذ مساء يوم الأحد إلى مظاهرة في حب شيرين، وقال الجميع كلمات داعمة ومن القلب صادقة بحق شيرين، كل من يعرفها ولا يعرفها أصبح ضمن جيشها الداعم على السوشيال ميديا ويتغزل في عفويتها وعذوبة صوتها.

شيرين تعتبر واحدة من أجمل الأصوات النسائية بالوطن العربي ولها رصيد محبة لدى جمهورها الذي يساندها إلى جانب أصدقائها بالوسط الفني في الوقت الحالي حتى تمر الأزمة بسلام وتعود شيرين بعد تعافيها للغناء مرة أخرى.

دعمت شذى حسون شيرين في محنتها الأخيرة، وشاركت عدة صور تجمع شيرين وطليقها حسام حبيب مع رسائل عبر خاصية ستوري إنستغرام كاتبة: "الخذلان، الاستغلال، الحب الزائف، اللعب بالعقول والقلوب، الثقة العمياء، كلها أسباب وصلت شيرين الى هدا اليوم، مو كل امرأة قوية، ومو كل امرأة سهل تتجاوز الخداع".

رسالة شذى حسون لـ شيرين

تابعت شذى رسائلها كاتبة: "ذنب شيرين انها حبت وحبت بجنون عافت الدنيا والفن وكلشي علمود الحب، أهملت نفسها بسبب الحب، ضاعت بسبب الحب"، وأضافت "وبسبب الحب صار عندها تخبط بالمشاعر بين كره ومحبة، بين مصالحة وخصام، بين قدح ومدح، ضياع تام وهدا شئ طبيعي بالأخص إذا العلاقة سامة وإذا هو من النوع النرجسي والأناني". 

رسالة شذى حسون لـ شيرين

رسالة شذى حسون لـ شيرين

واختتمت رسالتها كاتبة: "ما اعرف بس مرات احس انو لازم عقاب لهذا النوع من الرجال حتى يكون عبرة للآخرين، لان حقيقة بنات الناس وقلب البنات مو لعبة ويمكن يوصل لمراحل خطيرة مثل الانتحار أو الأمراض النفسية أو الإدمان"، ووجهت سؤالًا لمُتابعيها كاتبة "شنو رأيكم مع معاقبة هذه النوعية من الرجال مع انو طبعًا ماكو قانون في العالم ينص على ذلك!".

رسالة شذى حسون لـ شيرين

رسالة شذى حسون لـ شيرين

شذى حسون ليست الأولى التي تدعم شيرين، فعلق توفيق عبدالحميد الذي تجمعه علاقة طيبة بـ شيرين، كاتبًا على الفيسبوك: "فقط أردت الاطمئنان على موهبة فنية كبيرة وإنسانة جدعة وبنت بلد وحنونة وقد سبقتنى بالخير عندما سألت عنى رغم عدم وجود معرفة مسبقة بيننا أما بالنسبة للاهتمام بصنع الخير للغير ف الله أعلم بالسر والعلن المهم وجدت صعوبة حاليا فى الاتصال بها والاطمئنان عليها دعواتكم".

رسالة توفيق عبدالحميد لـ شيرين

غردت أصالة على تويتر كاتبة رسالة دعم لصديقتها شيرين "مؤلم جدّاً شوف زميله وصديقه عم تمرّ بهالمحنه الصّعبه وماعندي غير أدعي لها تطلع منها بطله متل عادتها".

رسالة أصالة لـ شيرين

وحرص محمود الليثي على دعم شيرين في أزمتها الأخيرة، وشارك صورة تجمعهما على الفيسبوك، وعلق عليها كاتبًا: "ألف مليار سلامة عليكي يا نجمة العالم يارب يخليكي لينا ولجمهورك اللى بيموت فيكي وانت شرف للعالم كله يا نور عيني بإذن الله وقت بسيط وترجعي لينا بصحتك وبروحك الحلوة يا نجمة العالم كله ". 

محمود الليثي يدعم شيرين

كما حرص مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على دعم شيرين، ونشر فيديو على الفيسبوك ظهر خلاله بصحبة المنتج نصر محروس، وقال نصر محروس إنه لجأ للفنان مصطفى كامل بصفته كبير الموسيقيين في الوقت الحالي بعد انتخابه نقيبا، وأنه يدعم شيرين عبد الوهاب قائلا: "من منكم بلا خطيئة فليرمها أولا بحجر"، ومن جانبه أكد مصطفى كامل أنه بصفته كنقيب وإنسان يوجه كل الدعم لشيرين حتى تعود إلى سابق عهدها.