وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

شريف مختار يشاركنا تفاصيل تصوير بوستر فيلم "من أجل زيكو"

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2021
بوستر فيلم من أجل زيكو - صورة من فيسبوك

بوستر فيلم من أجل زيكو - صورة من فيسبوك

بعد طرح بوستر فيلم "من أجل زيكو" والذي لاقى تفاعلًا كبيراً من قبل رواد السوشيال ميديا لفكرته التي جمعت جميع الأبطال في صورة واحدة، شريف مختار مصور البوستر حدثنا عن فكرة التصوير وقال في اتصال مع ET بالعربي أن "الفكرة بدأت عندما كلمني بيتر ميمي من 3 شهور وحكالي  قصة الفيلم وتحمست جدا وقلت له يجب أن نقوم باجتماع كي أرى بعض المشاهد و آخذ روح الفيلم".

شريف مختار "جسدنا روح الفيلم من خلال صورة"

تابع "قابلت بيتر وشرحلي القصة واتفقنا أننا سنعمل فكرة بسيطة توضح فكرة الفيلم من خلال صورة، ونعمل حاجة زي روح  الفيلم وهو عبارة عن رحلة قصيرة واتفقنا أن نقوم بتجسيد الرحلة هذه من خلال صورة واحدة توصل للمتلقي الفيلم بيتكلم عن إيه".

sherif mokhtar photographer

السيارة عنصر أساسي في البوستر

أضاف "بالفعل اشتغلنا وبدأنا نرتب أفكارنا واتفقت معاه أن العربية (السيارة) تبقى عنصر أساسي في البوستر واتفقنا على يوم تصوير وكانت الفكرة كلّها أنه أن نفذنا البوستر من خلال تثبيت العربية وصورنا كل ممثل لوحده، و بالآخر جمعناهم مع بعضهم من خلال الفوتوشوب فالحمدالله الفكرة أتت ظريفة ومعبرة ولعبنا بالألوان كي نطلع الروح الكوميدية الموجودة بالفيلم".

لقطات من تصوير فيلم من أجل زيكو

وبالنسبة لمكان التصوير قال شريف لنا "اضطرينا أن نصور خلال وجود أكبر عدد من الممثلين في مدينة الانتاج فاتفقنا أننا سنجيب العربية في المكان ده ونصور الممثلين كل واحد لوحده وكان اللوكيشن real ولم يكن استوديو".

يذكر أن فيلم "من أجل زيكو" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، بعيدا عن الأكشن والحركة، وهو من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، حيث كان الفيلم يحمل اسم "طريق السلامة" وتم تغييره، وهو من إخراج بيتر ميمي.