صور من خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور مع "أقرب الصحاب"

أحداث مأساوية عاشها النجوم في صيف 2022

حصري: زياد برجي سيطرح "أنا وبس" لـ إليسا رسميًا بصوته وككليب

جامعة مصر تحتفل بطلابها وتكرم شيرين وأشرف زكي وحمادة هلال

بدء مراسم جنازة أنطوانيت نجيب في دمشق

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

The killing منعطف خطر

 

شريف مختار يشاركنا تفاصيل تصوير بوستر فيلم "من أجل زيكو"

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2021
بوستر فيلم من أجل زيكو - صورة من فيسبوك

بوستر فيلم من أجل زيكو - صورة من فيسبوك

بعد طرح بوستر فيلم "من أجل زيكو" والذي لاقى تفاعلًا كبيراً من قبل رواد السوشيال ميديا لفكرته التي جمعت جميع الأبطال في صورة واحدة، شريف مختار مصور البوستر حدثنا عن فكرة التصوير وقال في اتصال مع ET بالعربي أن "الفكرة بدأت عندما كلمني بيتر ميمي من 3 شهور وحكالي  قصة الفيلم وتحمست جدا وقلت له يجب أن نقوم باجتماع كي أرى بعض المشاهد و آخذ روح الفيلم".

شريف مختار "جسدنا روح الفيلم من خلال صورة"

تابع "قابلت بيتر وشرحلي القصة واتفقنا أننا سنعمل فكرة بسيطة توضح فكرة الفيلم من خلال صورة، ونعمل حاجة زي روح  الفيلم وهو عبارة عن رحلة قصيرة واتفقنا أن نقوم بتجسيد الرحلة هذه من خلال صورة واحدة توصل للمتلقي الفيلم بيتكلم عن إيه".

sherif mokhtar photographer

السيارة عنصر أساسي في البوستر

أضاف "بالفعل اشتغلنا وبدأنا نرتب أفكارنا واتفقت معاه أن العربية (السيارة) تبقى عنصر أساسي في البوستر واتفقنا على يوم تصوير وكانت الفكرة كلّها أنه أن نفذنا البوستر من خلال تثبيت العربية وصورنا كل ممثل لوحده، و بالآخر جمعناهم مع بعضهم من خلال الفوتوشوب فالحمدالله الفكرة أتت ظريفة ومعبرة ولعبنا بالألوان كي نطلع الروح الكوميدية الموجودة بالفيلم".

لقطات من تصوير فيلم من أجل زيكو

وبالنسبة لمكان التصوير قال شريف لنا "اضطرينا أن نصور خلال وجود أكبر عدد من الممثلين في مدينة الانتاج فاتفقنا أننا سنجيب العربية في المكان ده ونصور الممثلين كل واحد لوحده وكان اللوكيشن real ولم يكن استوديو".

يذكر أن فيلم "من أجل زيكو" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، بعيدا عن الأكشن والحركة، وهو من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، حيث كان الفيلم يحمل اسم "طريق السلامة" وتم تغييره، وهو من إخراج بيتر ميمي.