هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

شريف منير يُضحك الرئيس السيسي في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2022
شريف منير في افتتاح مدينة المنصورة - صورة من غوغل

شريف منير في افتتاح مدينة المنصورة - صورة من غوغل

شارك شريف منير، يوم أمس، في افتتاح مشاريع مدينة المنصورة الجديدة والذي حضره الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، من خلال التعليق في الفيلم التسجيلي المُعد لمدينة المنصورة الجديدة، والذي عُرض خلال حفل الافتتاح.

وخلال كلمته في افتتاح المدينة الجديدة على المسرح، عاد شريف منير في كلمته إلى مسقط رأسه “المنصورة” التي تم تجديدها ويُعاد افتتاحها اليوم، وكشف جانباً من تاريخ حياته هناك قبل الانتقال للقاهرة. 

ونشر شريف منير عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو قال فيه : "منوّر يا ريّس المنصورة الجديدة .. أنا ابن من أبناء المنصورة، الإنجازات طبعاً واضحة ومالية مصر كلها، حاجات اتعملت في لمح البصر، يا ريس أنا كل يوم بقوم بلاقي بلدنا متغيرة، أروح مشوار وأرجع ألاقي الدنيا متغيرة".

وتابع موجها حديثه للسيسي قائلاً : “يا ريس أنا بنام وأصحى بلاقي الدنيا متغيرة، أنت عملت حاجات في لمح البصر.. اللي يعجبه يعجبه واللي مش يعجبه إحنا مكملين والقطر ماشي”.

ثم تابع شريف منير قائلاً : "أنا من سكان حي المقطم، اللي أصبح مدينة في منتهي الروعة، أحكي ليكم نبذة عن حياتي وعلاقتي بمدينة المنصورة، أنا اتولدت في المنصورة وحبيت الفن في المنصورة بلد عظيمة وناسها حلوين، روحت مركز ثقافة مدرسة المشاغبين مسرحية اتفرجت عليها قبل ما شوفها في التلفزيون أو على المسرح .. إبن خالتي خدني نروح نتفرج على العروض ونستمتع بها، آلة الدرامز اللي بحبها واللي احترفتها في وقت من الأوقات حبيتها من المنصورة".

وذكر شريف منير بعض أسماء النجوم المصريين الذين خرجوا من المنصورة، وذكر منهم رشدي أباظة وفاتن حمامة والكاتب أنيس منصور. ثم ذكر إسمه بعدها من ضمن هؤلاء النجوم بالقول: “والفنان العظيم شريف منير”، وهو ما جعل الرئيس السيسي يضحك بشكل ملفت.

وقاطع السيسي كلمة شريف منصور ضاحكاً وسأل : "استاذ شريف انت من المنصورة مش كدة ؟؟ دي حاغة عظية جداً"، ليكمل ضحكته بعدها ويقول : "إحنا لي سعداء بيك"، ويتابع شريف كلمته ويقول : بشكركم جميعاً وأهلاً بيكم في بلدكم المنصورة الجديدة وتحيا مصر ".