ما هو رأي عائلة يارا صبري بمسلسل العميل ؟

ديدي يحذر جاستن بيبر من الكشف عن مغامراتهما السابقة في مقطع قديم

وائل جسار يتراجع عن تصريحاته ويعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية

أجواء من حفل زفاف مريم علاء مرسي بحضور نجوم مصر

ما السبب وراء خسارة مايان السيد للوزن؟

سمية الخشاب تعلق على أزمة فيلم التاروت: كان سوء تفاهم

من هم نجوم لبنان الذين أوقفوا نشاطهم بسبب الحرب؟

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 77 .. سيران تكشف كذبة سنان

طرح الصورة الأولى لفيلم "الحريفة 2"

ويل سميث يحضر إفتتاح منتدى الأفلام السعودي في 9 أكتوبر

شموع صديقة للبيئة الليلة في ذكرى افتتاح البوليفارد

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2022
صورة سابقة لافتتاح بوليفارد رياض سيتي - صورة من تويتر

صورة سابقة لافتتاح بوليفارد رياض سيتي - صورة من تويتر

بمناسبة ذكرى افتتاح البوليفارد الليلة أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ عن إطلاق شموع البوليفارد الصديقة للبيئة.

وذكر حساب موسم الرياض على تويتر " شاركونا الليلة الفرحة بإطلاق شموع البوليفارد الصديقة للبيئة، واحتفلوا بمناسبة ذكرى ةافتتاح البوليفارد الساعة 9 مساءً".

 وأيضًا ذكر الحساب نفسه أن دخول بوليفارد رياض سيتي اليوم بـ 12 ريال سعودي فقط. وكان أيضًا معالي المستشار تركي آل الشيخ قال في تغريدة سابقة عبر تويتر أنه بمناسبة الافتتاح اليوم سيتم تقديم خصم 50% على مطاعم بوليفارد رياض سيتي".

بوليفارد رياض سيتي

بوليفارد رياض سيتي منطقة من ضمن فعاليات موسم الرياض تستوحي تصميمها من التايم سكوير في نيويورك بشاشات عملاقة و بلمسة فريدة من نوعها تأخذكم إلى أجواء مميزة لا تنسى، كما تتزين زوايا البوليفارد وطرقها بنافورة راقصة وحدائق مذهلة.

بوليفارد رياض سيتي

كما بانتظار زوار البوليفارد مجموعة رائعة من الفعاليات هذا الموسم مع العديد من المسرحيات والتجارب الحصرية والحفلات وأكبر سينما في السعودية، وعدد كبير من المطاعم والمتاجر.

فعاليات منطقة بوليفارد رياض سيتي

واستقبلت منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، إحدى المناطق الترفيهية الـ 15 لموسم الرياض 2022 ،يوم الجمعة الماضي زوارها بالالعاب النارية، إلى جانب فعاليات وتجارب ترفيهية جديدة في أجواء امتزجت بالمرح والمتعة.

تشمل فعاليات "منطقة بوليفارد رياض سيتي"، 25 مسرحية عربية وعالمية، منها سبع مسرحيات إلى مجموعة سعودية، أبرزها : مسرحيات الفيلسوف يوسف الثنيان، والسهم الملتهب ماجد عبدالله، إضافة الى مجموعة من الحفالت الأسبوعية، وأكبر دار سينما في المملكة العربية السعودية.

نبذة عن موسم الرياض 2022

يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، والونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل : WWE ،وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهالل والنصر، و65 يو ما من فعاليات األلعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفالت الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجاالت األنمي والعطور واأللعاب، وفعاليات متنوعة للعائالت واألفراد واألطفال.