فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

شهادة وفاة ماثيو بيرى تثير الجدل: السبب غير معروف حتى الآن

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2023
ماثيو بيري - إنستغرام

ماثيو بيري - إنستغرام

بعد أسبوعين على وفاته المُفاجئة في 28 أكتوبر الماضي والعثور عليه ميتاً داخل حوض السباحة الخاص في منزله، عادت قضية ماثيو بيري إلى الواجهة بعد دخولها مرحلة جديدة من التساؤلات، حيث أصدرت إدارة الصحة العامة في مقاطعة لوس أنجلوس شهادة وفاة ممثل فريندز بدون أن توضح السبب، بعد أسبوع تقريبًا من دفنه خلال جنازة حضرها أصدقاؤه ممثلوا مسلسل "Friends".

فريندز

صدور شهادة وفاة ماثيو بيري والسبب لا يزال "مؤجلاً"

وقدمت السلطات الأوراق الرسمية التي تضع اللمسات الأخيرة على وفاة ماثيو بيري، والتي أشارت إلى أن سبب وفاته لا يزال مؤجلاً، بعد أن أبلغت السلطات شبكة إن بي سي نيوز الشهر الماضي أن نتائج التشريح الأولية لجثته لم تكن حاسمة، في انتظار تقرير السموم.

الشهادة التي حصلت عليها موقع E! للأخبار، أشارت إلى أنه تم دفن بيري في حديقة فورست لون التذكارية بلوس أنجلوس، بالقرب من استوديوهات وارنر براذرز، حيث قام بتصوير مسلسل "friends" الشهير على شبكة إن بي سي خلال الفترة بين 1994 و 2004.

كما تشير الأوراق أيضاً إلى تاريخ وفاة بيري في 28 أكتوبر الساعة 4:17 مساءً، في مقر إقامته في منطقة المحيط الهادئ باليساديس خارج لوس أنجلوس.

وتؤكد الوثيقة أن المرشح لجائزة إيمي خمس مرات لم يكن متزوجاً، على الرغم من أنه كان مخطوبًا للمديرة والمنتجة مولي هورويتز من العام 2020 إلى العام 2021.

مولي كتبت على إنستغرام بعد وفاته ما معناه : "لم يكن لأحد في حياتي ذلك التأثير العميق أكثر من ماثيو لانجفورد بيري، أنا ممتنّة لذلك بشكل كبير، ولكل شيء تعلمته من علاقتنا"، كما أشارت هورويتز أيضاً أنه "على الرغم من أنني أحببته بشكل أعمق مما أستطيع أن أفهمه، إلا أنه كان معقداً، وتسبب في ألم لم أعرفه من قبل".

وقال كابتن شرطة لوس أنجلوس، إريك سكوت، في 30 أكتوبر/تشرين الأول ما معناه: "لقد رفع أحد المارة رأس الرجل فوق الماء وأوصله إلى الحافة، ثم أخرجه رجال الإطفاء من الماء عند وصولهم"، لقد توفي الرجل قبل وصول المُسعف الأول". كما قالت السلطات في شهادة الوفاة إنه لا توجد ظروف مهمة أخرى ساهمت في وفاته.

وتم دفن نجم فريندز في جنازة خاصة في 3 نوفمبر، حيث تجمّع زملاؤه لتكريمه ووداعه للمرة الأخيرة.