ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

شهد الياسين تتحدث عن زوجها "إختارني كزوجة وما يعرف أنا ممثلة "

ET بالعربي | 23 يونيو 2021
شهد الياسين -صورة من انستغرام

شهد الياسين -صورة من انستغرام

في تصريحات لشهد الياسين عبر برنامج "عالسيف" على قناة ATV ، تحدثت شهد عن علاقتها بزوجها والذي يقدر فنها بالرغم من عدم علمه بداية بأنها ممثلة ومشهورة كونه بعيد عن وسائل التواصل الاجتماعي حيث قالت أنه "يقدر فني ومشوار سنين الذي تعبته، في وقتنا كنا نحفر الصخر كي نبرز وكي الواحد ياخد دوره ويكون قدها عند الجمهور، وزوجي قدر هذا الشيء مع انه ما عنده علم بالأعمال التي قدمتها فخيرني في حال أنتي تحبين تكملين أنا ما أهدم التاريخ والتعب يلي انتي ساويتي".

وتابعت "يفرض عليي زواجي أو احترامي حق زوجي أن أختار الأدوار واحترامي حق الحياة الزوجية بيتي أسرة أنا بكون يا أبنيها عدل يا لا وقبل أن أوقع أي عمل حدي لغاية الساعة 11 بالليل وما بحب أي شيء يجرحه أو يضايقه".

وأضافت "صحيح ما يطالع تلفزيون وما يعرف أنا ممثلة وحجم الشهرة التي أنا فيها، هو شاف انسانة وردة فعل أخواته له حيث قالوا أن هذه فنانة لها مكانتها ومحترمة فاذا انت حابب توجب هالخطة كملها البنت بنت حلال توكل على الله".

وكشفت شهد عن معاناتها من أخذ أدوارها من بعض النجمات، لدرجة أنها قامت بتوقيع 8 أعمال مختلفة، وكل مرة يتم استبدالها بفنانة أخرى دون أي سبب، وقالت "لا أملك اسماء وسابقا كنت أطالب بالبطولة، وعن البطلة التي تم استبدالها بها قالت  ما اقدر أقول أسماء، هناك 8 أعمال وقعت عليهها وأاخذت دفعات وانشال وانحط حد بدالي ".

وان كان هناك مجال للاجتماع مع البطلة بدور أختها قالت "في مجال للحين لأنني متسامحة مع نفسي وفي حال هي لديها شيء شخصي فستخبر القائمين بعدم التعامل معي".

يذكر أن شهد شاركت في رمضان 2021 بمسلسل " يجيب الله المطر" مع زهرة عرفات ومجموعة كبيرة من نجوم الخليج.