نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

شهد برمدا لخطيبها "اليوم تشرفت إنو انربط إسمي بأسمك"

ET بالعربي | 13 نوفمبر 2021
شهد برمدا وخطيبها أحمد الصالح - صورة من إنستغرام

شهد برمدا وخطيبها أحمد الصالح - صورة من إنستغرام

بفستانين من اللون الأحمر وبصور مليئة بالفرح كشفت  شهد برمدا عن خطوبتها من الشاب أحمد الصالح الذي يعتبر واحداً من أشهر لاعبي كرة القدم في سوريا.

شهد وجهت رسالة لخطيبها منذ قليل على إنستغرام، أرفقتها بمجموعة صور من الحفل الذي أقامته "قديش منمر بمحطات حلوة بحياتنا و منتمنى يوقف فينا الزمن عندا،بس فجأة منمشي بإرادتنا او غصباً عنا لأنو بتطلع هالمحطة مو النا و مو مكاننا".

​​

شهد برمدا لخطيبها: ضليت تحبني 4 سنين بدون ما أعرفك

تابعت "و منضل هيك لوقت ما نكتشف انو رب العالمين كان عم يحضرنا للمكان و الشخص يلي بيليقو فينا و بروحنا و قلبنا..طلعت مخلوقة من ضلع أمير و بطل و سند و رجال بكل المعاني..قوة و حنية و عطاء مالو حدود بكل شي..ضليت تحبني 4 سنين بدون ما اعرفك وبدون ما التقي فيك او المحك حتى..واليوم تشرفت انو انربط اسمي بأسمك..بحبكب حبك كتير".

أحمد ردّ على كلام شهد وقال " أنا يلي تشرفت فيكي و بأسمك وحبك وروحك وقلبك وحياتك، يا أحلى وأجمل امرأة بلكون وست الستات حبيبيييييي وروحي وعمري، كل العمر حنبقى سوا يا شريكة العمر انتي وأم ولادي يا أغلى من روحي بحبك لتخلص الدنيييي".

شهد برمدا

كما شارك أحمد عبر حسابه على إنستغرام صور جمعته بشهد علّق عليها " أخدتا كلمة ناطر قلك ياها من 4 سنين و أنا عم راقبك بكل مكان، بلحظة يلي شفت عيونك فيها قدامي وعدتك و وعدتن رح ضل حبك و حبن طول العمر".

وتابع "أول خطوة هي إعلان خطبتنا و نفكر من هي اللحظة للفرحة الكبيرة و نكمل العمر سوا كلو حب و عشق إلك و لعيونك و كل شي فيكي، بحبك لتخلص الدني".

شهد برمدا

شهد برمدا