فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

شهيناز جيل حديث الجمهور في فيلمها الأول أمام سلمان خان

ET بالعربي | 25 يناير 2023
شاتهيناز جيل و سلمان خان من فيلم باثان

شاتهيناز جيل و سلمان خان من فيلم باثان

بمجرد طرح فيلم Pathaan في السينمات، لاقى ظهور سلمان خان الاستثنائي كضيف شرف بشخصية تايغر الشهيرة تفاعلًا كبيرًا من الجمهور وعشاق أفلام بوليوود خاصة مع ربط الشخصية بباثان.

ولكن تصدر سلمان حديث الجمهور والعناوين لم يقتصر هنا فقط، بل أيضا بسبب طرح إعلان فيلمه المنتظر Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan (कभी ईद कभी दिवाली)  في نفس اليوم والذي شاركه مع الجمهور مع تعليق "الحق حق والباطل باطل".

ووسط أجواء مليئة بالأكشن و المطاردات وطابعه الخاص، يظهر سلمان خان بشعر طويل في النصف الأول من الإعلان بينما يختلف في الجزء الثاني من الإعلان.

أما شاهيناز جيل Shehnaaz Gill  التي ستطل أمام سلمان خان في أول ظهور لها سينمائيا، كانت قد خطفت الأنظار أيضًا بحضورها وإطلالتها.

اطلالة شاهيناز جيل في فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan  

ارتدت شاهينار زيا يعود الى جنوب الهند، عبارة عن ساري حريري باللون الأزرق السماوي مع بلوزة وردية فاتحة ونسقت معه بعض مجوهرات.

سلمان خان

وبمجرد أن شاهد جمهورها لمحة من الإعلان التشويقي ، حتى امتلأ تويتر بآلاف التغريدات عنها، حيث أبدوا اعجابهم بها وباطلالتها وتمنوا لها التوفيق، بالاضافة الى أن معجبيها يشهدون على بساطتها وسلوكها الواقعي.

سلمان خان

 

من هي شاهيناز جيل؟

شهيناز هي مغنية وممثلة في بوليوود فقدت صديقها المقرب Sidharth Shukla بسبب نوبة قلبية في عام 2021 ، وبعدها فقدت الكثير من الوزن غير انها استعدت لظهورها الأول في بوليوود والذي على ما يبدو جاء قويا بعد سيطرتها على الترند في الهند وعدد من دول العالم.