ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

شوقا من BTS يشكر المعجبين بعد قيامه بجراحة في الكتف

ET بالعربي | 07 نوفمبر 2020
سوجا من BTS يشكر المعجبين بعد قيامه بجراحة في الكتف

سوجا من BTS يشكر المعجبين بعد قيامه بجراحة في الكتف

طمأن شوقا المعجبين أنه بخير ويتعافى بعد إجراء جراحة في الكتف، حيث أصدر عضو فرقة BTS البالغ من العمر 27 عاماً بياناً يوم أمس الجمعة يشكر فيه المعجبين على تمنياتهم الطيبة ويطلعهم على صحته.

وقال شوقا في البيان، "بعد الإعلان عن العملية التي قمت بها، شعر الكثير من الناس بالقلق ولذا أنا آسف وممتن حقًا ..! لحسن الحظ، سارت الجراحة بشكل جيد. حالتي الحالية هي أنني أشعر ببعض الألم ولكني مرتاح جداً"، وأضاف "حاولت تجنب الجراحة قدر الإمكان وتحملت إعادة التأهيل والحقن. ومع ذلك، كنت خائفًا لأن الأمر كان يزداد سوءًا مرة أخرى كلما حاولت القيام بالعلاج".

سوجا

 وتابع شوقا، "بعد أن قالت ثلاثة من أصل أربعة مستشفيات إنه سيكون من الجيد إجراء الجراحة بالنظر إلى حالتي، أجريت الجراحة ... (لقد تألمت كثيرًا بسببها ..!)، لن أكون قادراً على المشاركة في الأنشطة المجدولة في الوقت الحالي، لذلك أشعر بالأسف تجاه الأعضاء والأرمي. سأكون بعيدًا قليلاً حتى أتمكن من التعافي في أسرع وقت ممكن، لكنني سأعود قريباً. لن يمر وقت طويل! مرة أخرى، أنا آسف وشكرًا لكم أيها الـ ARMY! "

وفي يوم الجمعة، أعلنت وكالة Big Hit أن شوقا قد خضع لعملية جراحية لإصلاح شد الكتف الممزق في 3 نوفمبر. وأوضح البيان أن المغني "عانى طويلًا من مشاكل صحية متعلقة بالكتف"، بسبب حادث تعرض له في عام 2012.