أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

شيبنام بوزوكلو تنضم لمسلسل شراب التوت

ET بالعربي | 12 يونيو 2024
شيبنام بوزوكلو - صورة من انستقرام

شيبنام بوزوكلو - صورة من انستقرام

مفاجأة قبل بدء الموسم 3 من شراب التوت Kızılcık Şerbeti، وهي إنضمام شيبنام بوزوكلو لطاقم العمل، والتي ارتبط اسمها بأعمال مثل "يا اسطنبول أو أولان اسطنبول Ulan İstanbul، و Canım İstanbul وغيرها.

شيبنام بوزوكلو

ووفقا لأخبار الصحفية بيرسن ألتونتاس  Birsen Altuntaş ، فقد التقت شيبنام إحدى أفضل الممثلات في تركيا بـ فاروق تورغو منتج مسلسل شراب التوت وتم الاتفاق على تواجدها بالموسم المقبل.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ماذا قال مراد يلدريم عن نجوم تركيا من الجيل الجديد

ماذا قال مراد يلدرم عن نجوم تركيا من الجيل الجديد

حول شخصية شيبنام في شراب التوت

ومن المقرّر أن تقوم شيبنام بتجسيد دور ( ميري ) في العمل، حيث أن هناك حديث عن إنضمام 4 ممثلين أقوياء غيرها أيضًا، ولازالت الأسماء غير محددة للآن.

شراب التوت

وكان المنتج شكر من خلال تغريدة له عبر إكس جمهور مسلسل شراب التوت والكتاب والمخرجين والممثلين عند إنتهاء الحلقة الأخيرة من الموسم 2 وعلّق قائلا: " شكرا جزيلا لكتاب السيناريو والمخرجين وجميع الممثلين وزملائي في الفريق الفني الذين أكملوا ذلك بنجاح كبير.شكرا جزيلا لمديري القنوات الذين لم يدخروا دعمهم خلال هذه العملية ، وفريق الاستوديو ، نأمل أن نراكم في الموسم 3 ".


قصة مسلسل شراب التوت

تدور أحداث مسلسل شراب التوت حول قصة حب بين دوغا وفاتح، وهما من عائلتين من ثقافات مختلفة تمامًا. دوغا هي فتاة جميلة وشجاعة من عائلة محافظة، بينما فاتح هو شاب وسيم وغني من عائلة ليبرالية. تلتقي دوغا بفاتح في حفل زفاف، ويشعران بجذب قوي تجاه بعضهما البعض.


ممثلو مسلسل شراب التوت

يشارك في بطولة المسلسل التركي "شراب التوت البري ": باريش كيليتش Barış Kılıç، إفريم ألاسيا Evrim Alasya، سيتار تانريوجين Settar Tanrıöğen، سيلا تورك اوغلو Sıla Türkoğlu، سيبل تاشجيوغلو sibel taşçıoğlu، دوغوكان جونجور Doğukan Güngör، موجدا أوزمان Müjde Uzman، فايزة سيفيليك feyza civelek ، جيرين يالازوغلو ceren yalazoğlu karakoç، Emrah Altıntoprak، فيراي داريشي Feray Darıcı، سيلين تركمان Selin Türkmen، أوزلم جاكار يالسينكايا özlem çakar، أورال أوزير Oral Özer، رحيم كان كابكاب Rahimcan Kapkap، سيركان تينماز serkan tınmaz، Tuana Gizem Uzunlar، Emrah Altıntoprak، والمسلسل من سيناريو وحوار ميليس سيفليك، ومن إنتاج Gold Film ، وإخراج كيتشن Ketche.

كما أن إفريم ألاسيا ستلعب دور والدة "دوغا"، "عبد الله" سيتار تانريوجين، والد "فاتح" وسيبل تاشجي أوغلو ستلعب دور والدة فاتح.