وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

شيبنام بوزوكلو تنضم لمسلسل شراب التوت

ET بالعربي | 12 يونيو 2024
شيبنام بوزوكلو - صورة من انستقرام

شيبنام بوزوكلو - صورة من انستقرام

مفاجأة قبل بدء الموسم 3 من شراب التوت Kızılcık Şerbeti، وهي إنضمام شيبنام بوزوكلو لطاقم العمل، والتي ارتبط اسمها بأعمال مثل "يا اسطنبول أو أولان اسطنبول Ulan İstanbul، و Canım İstanbul وغيرها.

شيبنام بوزوكلو

ووفقا لأخبار الصحفية بيرسن ألتونتاس  Birsen Altuntaş ، فقد التقت شيبنام إحدى أفضل الممثلات في تركيا بـ فاروق تورغو منتج مسلسل شراب التوت وتم الاتفاق على تواجدها بالموسم المقبل.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ماذا قال مراد يلدريم عن نجوم تركيا من الجيل الجديد

ماذا قال مراد يلدرم عن نجوم تركيا من الجيل الجديد

حول شخصية شيبنام في شراب التوت

ومن المقرّر أن تقوم شيبنام بتجسيد دور ( ميري ) في العمل، حيث أن هناك حديث عن إنضمام 4 ممثلين أقوياء غيرها أيضًا، ولازالت الأسماء غير محددة للآن.

شراب التوت

وكان المنتج شكر من خلال تغريدة له عبر إكس جمهور مسلسل شراب التوت والكتاب والمخرجين والممثلين عند إنتهاء الحلقة الأخيرة من الموسم 2 وعلّق قائلا: " شكرا جزيلا لكتاب السيناريو والمخرجين وجميع الممثلين وزملائي في الفريق الفني الذين أكملوا ذلك بنجاح كبير.شكرا جزيلا لمديري القنوات الذين لم يدخروا دعمهم خلال هذه العملية ، وفريق الاستوديو ، نأمل أن نراكم في الموسم 3 ".


قصة مسلسل شراب التوت

تدور أحداث مسلسل شراب التوت حول قصة حب بين دوغا وفاتح، وهما من عائلتين من ثقافات مختلفة تمامًا. دوغا هي فتاة جميلة وشجاعة من عائلة محافظة، بينما فاتح هو شاب وسيم وغني من عائلة ليبرالية. تلتقي دوغا بفاتح في حفل زفاف، ويشعران بجذب قوي تجاه بعضهما البعض.


ممثلو مسلسل شراب التوت

يشارك في بطولة المسلسل التركي "شراب التوت البري ": باريش كيليتش Barış Kılıç، إفريم ألاسيا Evrim Alasya، سيتار تانريوجين Settar Tanrıöğen، سيلا تورك اوغلو Sıla Türkoğlu، سيبل تاشجيوغلو sibel taşçıoğlu، دوغوكان جونجور Doğukan Güngör، موجدا أوزمان Müjde Uzman، فايزة سيفيليك feyza civelek ، جيرين يالازوغلو ceren yalazoğlu karakoç، Emrah Altıntoprak، فيراي داريشي Feray Darıcı، سيلين تركمان Selin Türkmen، أوزلم جاكار يالسينكايا özlem çakar، أورال أوزير Oral Özer، رحيم كان كابكاب Rahimcan Kapkap، سيركان تينماز serkan tınmaz، Tuana Gizem Uzunlar، Emrah Altıntoprak، والمسلسل من سيناريو وحوار ميليس سيفليك، ومن إنتاج Gold Film ، وإخراج كيتشن Ketche.

كما أن إفريم ألاسيا ستلعب دور والدة "دوغا"، "عبد الله" سيتار تانريوجين، والد "فاتح" وسيبل تاشجي أوغلو ستلعب دور والدة فاتح.