محمد إمام يكشف كواليس علاقته بزوجته وبناته

الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب على ورق الحلقة 11 .. لين تبهر أوس في الشركة

مسلسل ممكن الحلقة 21 والأخيرة .. نهاية مازن وزواج نور وزياد

بعد ذا فويس كيدز.. الشامي يكشف لـ ET بالعربي مفاجأته لساري الصليبي

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مها الصغير تظهر بالحجاب للمرة الأولى باحتفال عيد ميلادها

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

كيف عاش مدربي ذا فويس كيدز لحظات الوداع الأخيرة للبرنامج

ليسا نجمة BLACKPINK تشعل شائعات الانفصال عن حبيبها الملياردير

شيراز تحصل على الإقامة الذهبية

07 أبريل 2022 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
شيراز

شيراز

حصلت شيراز على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة،لتنضم بذلك إلى قائمة أهم المشاهير الذين حصلوا على هذه الفيزا التكريمية. 

شيراز

شيراز كانت عبرت عن سعادتها بالإقامة الذهبية من خلال بوست على صفحتها الرسمية في الإنستقرام،حيث شاركت صورة لها من داخل القرية العالمية في دبي وكتبت "أهدتني الإمارات بلدي الثاني الإقامة الذهبية شكراً الإمارات وشكراً صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم لمحبتك ودعمك للجالية اللبنانية". 

من جهة ثانية شيراز تحضر حالياً لأغنية جديدة ستكون مصرية راقصة من كلمات و ألحان محمد يحيى،وأكدت شيراز لـ ET بالعربي أنها ستصورها  فيديو كليب خلال شهر رمضان المبارك لتكون جاهزة للعرض خلال فترة عيد الفطر المبارك كهدية لكل محبيها.

شيراز 2

يذكر أن آخر أعمال شيراز كانت أغنية وكليب " كاتيوشا" والتي جاءت في قالب وطني تحدثت فيه عن الأرض والجيش،هذا العمل حقق حتى الأن أكثر من 3 مليون و270 الف مشاهدة على يوتيوب.وهذا العمل من كلمات أحمد ماضي،ألحان وتوزيع جان ماري رياشي ومن إخراج رندلى قديح.