مسلسل حب على ورق الحلقة 8 .. توتر بين أوس ولين

هند الحناوي تحتفل بزواجها وابنتها لينا أحمد الفيشاوي تخطف الأنظار

العائلة الملكية الأردنية تدعم النشامى والأميرة إيمان الصغيرة تخطف الأنظار

مسلسل ممكن الحلقة 20 .. حقيقة صادمة عن ماضي روان

ملحم زين يرد على عتب محمد عساف عبر ET بالعربي: "معه حق.. قصّرت معه"

معتصم النهار يكشف سبب خسارة وزنه ويعلّق على نحافة وائل كفوري

مسلسل ممكن الحلقة 19 .. مازن ينتقم من نور وجود يكتشف الحقيقة

إليسا تتألق بفستان ميتاليكي فضي من توقيع نيكولا جبران

بين تشجيع الجزائر وحبّ الأردن.. سلمى غزالي تعيش مباراة استثنائية من عمّان

مسلسل حب على ورق الحلقة 9 .. لين تواجه أزمات متتالية

شيراز تحصل على الإقامة الذهبية

07 أبريل 2022 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
شيراز

شيراز

حصلت شيراز على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة،لتنضم بذلك إلى قائمة أهم المشاهير الذين حصلوا على هذه الفيزا التكريمية. 

شيراز

شيراز كانت عبرت عن سعادتها بالإقامة الذهبية من خلال بوست على صفحتها الرسمية في الإنستقرام،حيث شاركت صورة لها من داخل القرية العالمية في دبي وكتبت "أهدتني الإمارات بلدي الثاني الإقامة الذهبية شكراً الإمارات وشكراً صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم لمحبتك ودعمك للجالية اللبنانية". 

من جهة ثانية شيراز تحضر حالياً لأغنية جديدة ستكون مصرية راقصة من كلمات و ألحان محمد يحيى،وأكدت شيراز لـ ET بالعربي أنها ستصورها  فيديو كليب خلال شهر رمضان المبارك لتكون جاهزة للعرض خلال فترة عيد الفطر المبارك كهدية لكل محبيها.

شيراز 2

يذكر أن آخر أعمال شيراز كانت أغنية وكليب " كاتيوشا" والتي جاءت في قالب وطني تحدثت فيه عن الأرض والجيش،هذا العمل حقق حتى الأن أكثر من 3 مليون و270 الف مشاهدة على يوتيوب.وهذا العمل من كلمات أحمد ماضي،ألحان وتوزيع جان ماري رياشي ومن إخراج رندلى قديح.