مشهد حفل آمال ماهر في هولندا يتكرر في حفل باريس

مسلسل حب على ورق الحلقة 7 .. الخاتم يكشف ما يخفيه قلب أوس

مسلسل مازلت في السابعة عشر الحلقة 4 .. الماضي يطارد آراس

أندريا طايع تكشف تفاصيل حالتها بعد الإغماء وإصابتها في الرأس

أبطال مسلسل حب ع ورق يعلقون على فرق العمر

النجوم يحتفلون بفوز مصر لأول مرة في كأس العالم

محمد شاكر يطالب بالإنصاف لفضل شاكر... وتأجيل الجلسة المرتقبة

مسلسل ممكن الحلقة 18 .. وفاة وائل وزياد ينجو من الموت

محمد إمام يحتفل بـ"صقر وكناريا" وسط حضور زوجته وأبنائه وأحفاد عادل إمام

مسلسل ممكن الحلقة 17 .. زياد يكتشف خيانة ملك ويقرر الانفصال

شيراز تحصل على الإقامة الذهبية

07 أبريل 2022 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
شيراز

شيراز

حصلت شيراز على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة،لتنضم بذلك إلى قائمة أهم المشاهير الذين حصلوا على هذه الفيزا التكريمية. 

شيراز

شيراز كانت عبرت عن سعادتها بالإقامة الذهبية من خلال بوست على صفحتها الرسمية في الإنستقرام،حيث شاركت صورة لها من داخل القرية العالمية في دبي وكتبت "أهدتني الإمارات بلدي الثاني الإقامة الذهبية شكراً الإمارات وشكراً صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم لمحبتك ودعمك للجالية اللبنانية". 

من جهة ثانية شيراز تحضر حالياً لأغنية جديدة ستكون مصرية راقصة من كلمات و ألحان محمد يحيى،وأكدت شيراز لـ ET بالعربي أنها ستصورها  فيديو كليب خلال شهر رمضان المبارك لتكون جاهزة للعرض خلال فترة عيد الفطر المبارك كهدية لكل محبيها.

شيراز 2

يذكر أن آخر أعمال شيراز كانت أغنية وكليب " كاتيوشا" والتي جاءت في قالب وطني تحدثت فيه عن الأرض والجيش،هذا العمل حقق حتى الأن أكثر من 3 مليون و270 الف مشاهدة على يوتيوب.وهذا العمل من كلمات أحمد ماضي،ألحان وتوزيع جان ماري رياشي ومن إخراج رندلى قديح.