الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

الكشف عن نسخة توب شيف VIP بمشاركة نخبة من المشاهير

مسلسل حب على ورق و أنت اطرق بابي .. شخصيات النسخة التركية والعربية

ET بالعربي يكشف حصرياً عالم هيا مرعشلي

محمد حماقي يغني بحرية مع الجمهور "المرة الجاية شيرين تكون معايا"

ET بالعربي يرافق مدربي ذا فويس كيدز في الحلقة الأخيرة

داليا مبارك بفستان مطرز من خالد ومروان في ذا فويس كيدز

شيراز تحصل على الإقامة الذهبية

07 أبريل 2022 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
شيراز

شيراز

حصلت شيراز على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة،لتنضم بذلك إلى قائمة أهم المشاهير الذين حصلوا على هذه الفيزا التكريمية. 

شيراز

شيراز كانت عبرت عن سعادتها بالإقامة الذهبية من خلال بوست على صفحتها الرسمية في الإنستقرام،حيث شاركت صورة لها من داخل القرية العالمية في دبي وكتبت "أهدتني الإمارات بلدي الثاني الإقامة الذهبية شكراً الإمارات وشكراً صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم لمحبتك ودعمك للجالية اللبنانية". 

من جهة ثانية شيراز تحضر حالياً لأغنية جديدة ستكون مصرية راقصة من كلمات و ألحان محمد يحيى،وأكدت شيراز لـ ET بالعربي أنها ستصورها  فيديو كليب خلال شهر رمضان المبارك لتكون جاهزة للعرض خلال فترة عيد الفطر المبارك كهدية لكل محبيها.

شيراز 2

يذكر أن آخر أعمال شيراز كانت أغنية وكليب " كاتيوشا" والتي جاءت في قالب وطني تحدثت فيه عن الأرض والجيش،هذا العمل حقق حتى الأن أكثر من 3 مليون و270 الف مشاهدة على يوتيوب.وهذا العمل من كلمات أحمد ماضي،ألحان وتوزيع جان ماري رياشي ومن إخراج رندلى قديح.