وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

شيرين تبكي على الهواء وحسام حبيب يكشف عن إبتزازه قبل نشر التسجيل الصوتي!

ET بالعربي | 03 يوليو 2021
شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

في أول مداخلة هاتفية لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب منذ أزمة التسجيل الصوتي المنسوب لوالد حسام أعلن  حسام عن قطع علاقته مع والده، واللجوء إلى القضاء.

حسام قال خلال مداخلة مع عمرو أديب ضمن برنامج "الحكاية" أن هناك أشخاصا في الوسط الفني لديهم الرغبة في تدمير شيرين، خاصة أنهم كانوا يعملون مع شيرين قبل أن يتوقف التعاون معهم.

شيرين ست لا يعني لها المال

وتابع "شيرين ست لا يعني لها المال ولا تعرف حسابات بنوك وكانت تثق ثقة عمياء بكل من حولها، معتبرا أن هذا ما دفعهم لاختلاق هذه الأزمة بعد خسارتهم للاستفادة المالية التي كانوا يحصلون عليها من شيرين، مؤكداً أنه فوجئ بخروج تفاصيل من حياته الخاصة للعلن".

ورأى حسام أنه "أمر وارد أن تكون هناك زيجات لا يرضى عنها الآباء أو الأمهات"، معتبرا أن "متابعة هذا الأمر ونشره للعلن هو عمل يأتي من شبكة تجسس".

وتحدث حسام حبيب عن يوم اكتشافه للتسجيل المسرب قائلا إنه استيقظ من نومه على بكاء شيرين، وحينما سألها عما يحدث أجابته قائلة "أبوك"، ووقتها سألها مسرعاً "اتوفى؟"، لكنها أخبرته بما حدث.

وأشار إلى أنه ضحك من الصدمة، وظل يتساءل متى سيتركهم أقرب الأشخاص كي يعيشوا في سلام، خاصة أنه لا يستطيع محاسبة والده، موضحا أن شيرين كانت تبكي خوفاً على زوجها، ولم تكن ترغب في أن يصدق الجمهور ما قيل بحقه.

كما كشف حبيب أن الفتاة التي سجلت المقطع لوالده تواصلت معه وحاولت ابتزازه حيث كانت ترغب في الحصول على مليوني جنيه لوقف نشر التسجيل، كما أنها جعلته يستمع إلى جزء لم ينشر منه بعد.

شيرين "أنا تعبانة.. أنا بحاول أمشي جوه الحيط"

ولم تستطع شيرين تمالك نفسها وبكت خلال المداخلة، قائلةً "أنا تعبانة.. أنا بحاول أمشي جوه الحيط"، مشيرةً إلى كونها تأذت بشكل نفسي كبير، ولم تتمالك نفسها خلال الحوار وظلت تبكي.

وأكد حسام أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب الابتزاز الذي تعرض له، مشيرا إلى أنه أكد لشيرين أن "دوره كزوج لها هو زيادة أموالها"، كما شدد على أنهما لا يحتاجان بعضهما مادياً. ونفى أن يكون لشيرين أي تأثير على عمله كمطرب.