الغموض ميزة انفصالات نادين نجيم

وفاة نجم "وان دايركشن" ليام باين بعد سقوطه من الشرفة

رباب كنعان تكشف عن زواجها الثالث لأول مرة وعن عمرها الحقيقي

بعد رحلة علاج دامت 10 أشهر .. عبد الله الرويشد يعود إلى الكويت

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 29 .. وفاة فيصل

وفاة أحمد علي موسي شاعر أغنية "تملى معاك"..وعمرو دياب ينعيه

فرقة One Direction يودعون ليام باين بكلمات مؤثرة

أول باز ذهبي في الموسم السابع من عرب غوت تالنت

شيماء صبري تكتشف مرضها بالسرطان يوم عيد ميلادها

سلمان خان يتلقى تهديدا جديدا بالقتل

شيرين عبد الوهاب تحسم جدل صوت مصر بـ 3 كلمات: اسمي هو لقبي

ET بالعربي | 18 أكتوبر 2024
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

إشادة كبيرة من الجمهور بإطلالة شيرين عبد الوهاب الأخيرة عبر لايف تيك توك، تحدثت فيه مع معجبيها الذين استقبلوها بالقلوب والورود والقبلات التي ملأت الشاشة عن العديد من الأمور، منها تلك التي تخص ألبومها الأخير، وتلك المتعلقة بخلافها مع روتانا، بالإضافة إلى حسمها الجدل حول لقب "صوت مصر" بـ 3 كلمات.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب عن لقب صوت مصر: اسمي هو لقبي

وانهالت الهدايا على شيرين في البث المباشر قبل أن تتحدث فحرص جمهورها على إرسال لها العديد من الهدايا من الورود والقلوب والتعليقات التي عبرت عن حبهم لها.

شيرين

ولم تظهر شيرين خلال البث المباشر لكنها فضلت التحدث مع جمهورها بصوتها فقط والذين عبروا عن اشتياقهم لصوتها ، معلقة: "صوتكم وحشني جدا، ياريت أسمع صوتكم دلوقتي أنا بحبكم أوي".

وجاء في أولى تصريحات شيرين ، حسمها جدل لقب "صوت مصر"، حيث قالت:"متشغلوش بالكم بموضوع الألقاب، أنا اسمي هو لقبي، وحفلاتي هتكون في الوطن العربي كله الفترة الجاية".

وكشفت عن خطتها الفنية القادمة قائلة: "عندي حفلات في مصر والسعودية والكويت ودبي والوطن العربي كله كل البلاد حروحها بإذن الله، أول ما تتاح لي الفرصة للإعلان عن أول حفلة هعلن عنها، وبحضر حاجات للشتاء، وحاجات تانية لرمضان 2025، وأنا دلوقتي في إجازة بكافئ نفسي على الألبوم وإن شاء الله فيه حفلات في بلاد كتير أوي هتزهقوا مني والحفلات هيكون لها طعم تاني عشان فيه ألبوم جديد، وفيه بلاد كتير جدا نفسي أزورها".

بعيد ميلادها ال 44 شيرين تنتصر على أزماتها 

كما قام معجب، خلال الايف بطلب يد شيرين للزواج، قائلا لها:"تتزوجيني يا شيرين؟"، لترد عليه قائلة:"أنا متجوزة شغلي دلوقتي".

وعن اسم ألبوم الجديد، قالت:"أنا لسة لحد دلوقتي محددتش إسمه هيكون إية"، وقام الجمهور بإقتراح عليها اسم أغنية "هنحتفل"، وقام الموزع توما بإقتراح اسم "البوتاجاز"، لترد عليه مازحة:"يلا نسميه البوتاجاز معنديش مشكلة".

رسالة شكر من شيرين إلى جمهورها

شيرين وجهت رسالة حب وامتنان إلى جمهورها، عبرت فيها عن شكرها العميق لدعمهم وحبهم لها وأنهم شركاء حقيقيون في نجاحها، معربة عن سعادتها الغامرة بردود الفعل الإيجابية على ألبومها الجديد.

شيرين

وأكدت أن تركيزها حاليا منصب على فنها وإبداعها، كما طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، وكشفت أن إيهاب يحيي هو مدير أعمالها الحالي.