إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. أين اختفى هاليس آغا ؟

نادين نجيم ومجموعة من الصور المؤثرة عن لبنان على إنستغرام

إليسا تصدر بياناً حول حفلتها في ظل الأوضاع في لبنان

ملك قوره تحتفل بجلسة تصوير توديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

حصري لـ ET بالعربي: عودة عباس النوري لمسلسل إيزيل

وفاة نجمة هاري بوتر ماغي سميث عن عمر يناهز 89 عامًا

تقارير: دعوة من اسبانيا لـ مارت رمضان ديمير و عفراء أوغلو

لانا دل راي تتزوج من مرشد سياحي للحياة البرية 

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها محمد "ياريتني سمعت كلامك"

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2024
شيرين عبدالوهاب و شقيقها - صورة من اكس

شيرين عبدالوهاب و شقيقها - صورة من اكس

"يارتني سمعت كلامك.." هكذا ختمت شيرين عبد الوهاب رسالة اعتذارها لشقيقها محمد بعد الأحداث التي مرت بها في الأشهر الأخيرة وتحديداً الخلاف الذي حدث في استوديو شيرين مع حسام حبيب بحضور ابنتها هنا والذي انتهى في قسم الشرطة وتنازل شيرين عن المحاضر التي قدمتها في طليقها.

وبالرغم من تواجد محمد عبد الوهاب بجوار أخته في النيابة في محنتها الأخيرة ، إلا أنه بعدها بأسابيع قليلة خرج إلى الجمهور على الفيسبوك موجهاً اللوم على شقيقته وقتها.

شيرين عبدالوهاب

لكن.. يبدو أن الصلح بين الأشقاء حدث من جديد، حيث وجّهت شيرين رسالة اعتذار أمام جمهورها عبر حسابها على "X" قائلة: "في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع اخوايا عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا .. بس انت صح وانا اسفة على كل حاجة قلتها ليا وانا معملتش بيها لاني بعتك بأرخص تمن يارتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

شيرين عبدالوهاب

وعادت ونشرت بعدها مقطع من لفيفي عبده وهي تغني "يا غالي عليا يا زواوي يا أخويا يا أجمل هدية من أمي وابويا" من مسرحية "حزمني يا".

في المقابل، رد شقيقها قائلاً: "أولاً انتي اختي الكبيرة وامي التانية وانا تحت رجلك مفيش ام واخت كبيرة تتأسف لابنها انا تحت رجلك وانتي تاج راسي انا بس بعدت عشان اصون كرامتي والمشاكل مكنتش مشاكلك انتي كانت مشاكل حد تاني جمبك الله يسهله المهم عندي انك توقفي علي رجلك وتكسرى الوطن العربي كله كعادتك وانتي بالفعل كسرتي الارض ربنا يحفظك  ويحفظ بناتك" .

شيرين عبدالوهاب

تفاعل مع اعتذار شيرين عبدالوهاب

هذه المبادرة لاقت تفاعلاً من الجمهور حيث علّق أحد المتابعين: "كل إنسان ممكن يتعرض لاختبارات، واللي صارلك مو قليل.. بس متأكدة إنه خيرة ربي لك .. الحكمة يعرفها وحده سبحانه وتعالى.. اللي علينا إننا نحمد ربي دايمًا وندعي إنه يتولّى أمورنا.. أتوقع كذا نقدر نقول الحمدلله عالسلامة ياغالية" وكتب آخر: "عايزينك تعرفي ياشيري ان احنا بنقوى بيكي خليك قويه ومعافره زي ماعرفناك وهنفضل وراك طول عمرنا، عملتي صح لما بعدتي عن المريض ورجعتي لأهلك اللي بيحبوكي بجد وكلنا فخورين بيك ياشوشو الله لايغير عليكم".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أطلقت عدد من أغانيها الفترة الماضية وحققت نجاحاً كبيراً بالرغم من حذفها المتكرر بسبب أزمة التعاقد مع شركة روتانا، إلا أنها تقوم بتحميلها مرة أخرى من فترة للأخرى.

شيرين عبدالوهاب تتحدى و روتانا تصّعد