خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

شيرين في أحدث ظهور مع محمد صلاح "القمر لما بيكتمل"

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2022
شيرين ومحمد صلاح - الصورة من إنستغرام

شيرين ومحمد صلاح - الصورة من إنستغرام

من الواضح أن شيرين استطاعت تجاوز أزماتها الأخيرة وبدأت في الاهتمام بنفسها وبمن حولها مرة أخرى، وأصبحت نشطة من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي وتحرص دائمًا على مشاركة جمهورها أحدث ظهور لها مع عائلتها أو برفقة أصدقائها إلى جانب الإعلان عن آخر أعمالها الفنية.

شاركت شيرين منذ قليل مُتابعيها على إنستغرام صورة جديدة تجمعها بـ محمد صلاح، من فندق إقامة المنتخب وظهرا الثنائي في الصورة مبتسمان وأشارت إلى محمد صلاح ثم أرفقتها بتعليق "القمر لما بيكتمل"، ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من جمهورها فور نشرها.

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها شيرين عن محمد صلاح، ويبدو أنه تربطهما علاقة صداقة قوية، فمنذ فترة تحديدًا بشهر يونيو هذا العام، وجه أحد متابعي شيرين سؤالًا لها عن طريق خاصية الأسئلة على ستوري إنستغرام جاء فيه: "رأيك إن محمد صلاح يستاهل الهجوم اللي متعرض ليه اليومين دول".

"محمد صلاح، خط أحمر بالنسبة لي وأنا واحدة من اللي عارفة قيمة محمد صلاح كويس جدا، فا ده سؤال هو أكبر منه، وعلى فكرة لسه باعتلي رسالة بيسأل فيها عليا".

ستوري شيرين عن محمد صلاح

يتواجد محمد صلاح في الفترة الحالية بالقاهرة للمشاركة في المباراة الودية بين منتخب مصر ومنتخب النيجر، والمقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أما شيرين فتعيش حالة نشاط فني، حيث تستعد لاحياء حفل غنائي بمدينة أكتوبر يوم 8 أكتوبر المقبل، كما ستقوم بطرح العديد من الاغاني خلال الفترة المقبلة.