وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

شيرين متوجهة إلى الجمهور: بتحبوا حسام حبيب؟ الجمهور: لا

ET بالعربي | 13 يناير 2023
شيرين عبدالوهاب - صورة من إنستغرام

شيرين عبدالوهاب - صورة من إنستغرام

تحول سؤال شيرين عبد الوهاب خلال حفلها ليلة أمس في الكويت إلى ترند على السوشيال ميديا، والسؤال هو "بتحبوا حسام حبيب؟"، ليهتف الجمهور بعدها " لا.. ما نحب حسام"، فقابلت هذه الجواب بالضحك.

وتصدر اسم شيرين، اليوم الجمعة، محرك البحث على غوغل بعد حفلها على مسرح أرينا في الكويت، الحفل هو الأول لـ شيرين بعد الأزمات مع زوجها حسام حبيب، والتي انتهت بعودتهما إلى حياتهما الزوجية، بعد العديد من الخلافات التي جرى تناولها إعلاميًا بكثافة.

الحفل شهد حضورًا كثيفا من الجمهور الكويتي.. حيث قاموا بدعمها كالعادة ورحبوا بعودتها، وغنت خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها، وحرصت على تحية المطرب اللبناني، فضل شاكر.

فبعد الضجة التي أثيرت خلال الأسابيع الماضية عندما قامت بزيارة فضل شاكر في لبنان، علقت شيرين على المسرح أمام الجمهور موضحة سبب زيارتها لفضل.

وقالت " زيارتي للفنان فضل شاكر زيارة عزيزة على قلبي وظباط وبيادة الجيش اللبناني على دماغي. وكشفت شيرين أن الفنان فضل شاكر وجه رسالة من خلالها للشعب الكويتي "فضل شاكر بيوصلكم سلام كبير جدًا".

شيرين عبد الوهاب


إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفلها بالكويت

على عكس حفلها الذي عادت له بعد أن حلقت رأسها، وقتها أطلت بملابس اعتبرها البعض لا تليق بالمكان، أطلّت اليوم بفستان على شكل كاب أضاف المزيد من الأناقة على أنوثتها، واهتم بتصفيف شعرها طوني المندلق ومكياجها هالة عجم.

وانتشر على السوشيال ميديا فيديوهات من كواليس تحضيراتها لحفلها خلال ارتداء الفستان وتصفيف شعرها ووضع اللمسات الأخيرة على مكياجها. وتناقل الجمهور فستان لعارضة ازياء تبين انه من توقيع يوسف الجسمي.

شيرين عبد الوهاب

كما كانت حديث السوشيال ميديا بإطلالاتها في هذه الليلة، حيث ارتدت فستانا آخر باللون الوردي.