رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

شيرين يسري منظم حفل اليسا يكشف حصريًا تفاصيل جديدة حول إلغاء حفلها في بيروت

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2022
شيرين يسري و إليسا

شيرين يسري و إليسا

بعد إلغاء حفل إليسا يوم 15 سبتمبر بفندق الحبتور في لبنان، وبعد كشف مصادر خاصة يوم أمس لـ ET بالعربي أن السبب وراء ذلك هو عدم التزام متعهد الحفل بالكثير من الأمور الذي كان متفقًا عليها".

ومن مبدأ حق الردّ، قال شيرين يسري صاحب شركة luxlife منظمة حفل اليسا حصريًا في اتصال مع  ET بالعربي أن "الاتفاق لم يكن مع إليسا انما كان مع وزارة السياحة والوزير  وليد نصار أن نقوم بـ "وان نايت فور ليبانون" وهي تطوعت أن تساعد وأن تجيب كل الناس التي تقوم بشراء الطاولات من لبنان تغطي الميزانية وتأخذ جزء لمنظمة لبنان الغد Lebanon Of Tomorrow ".

رسالة توضح ما حصل في الاتفاق بين شيرين يسري ووزير السياحة اللبناني وليد نصار على تنظيم حفل اليسا في بيروت
رسالة توضح ما حصل في الاتفاق بين شيرين يسري ووزير السياحة اللبناني وليد نصار على تنظيم حفل اليسا في بيروت
شيرين يسري مع وزير السياحة اللبناني
شيرين يسري مع وزير السياحة اللبناني 

7 تذاكر تم بيعهم من الحفل

تابع "7 تذاكر تم بيعهم وبعدها طلبت إليسا فلوس هذا ما حصل، واحنا بالنسبة لنا لا علاقة لنا سوى أن "وان نايت فور ليبانون"  واليسا هي التي كلمت الأوتيل وقالت أنا بلغي واحذفوا البوستر وأنا كنت في الأوتيل قاعد ماكنتش لاغي وكنت مكمل عادي".

أضاف "كل المساءلة عندهم هناك هي عشان تقول أنها كانت طالبة فلوس عليها أن تظهر أي اتفاق أو إيميل يثبت هذا الكلام".

شيرين يسري

 

تابع "كان هناك ميزانية 140 ألف دولار والطاولات تجيب 250 ألف دولار وحتى الدعوات التي كان لها علاقة بالمشاهير كانت من ضمن الميزانية واحنا ما قلناش مش عايزين نعمل برومو، إليسا والجمعية رفضوا القيام بأي برومو أو أي حاجة من التي كان متفقًا عليها على انستقرام وفي نفس الوقت طلبت فلوس فكان الموضوع غريب جدًا".

إليسا وشيرين يسري
إليسا وشيرين يسري

أضاف "هي كانت قد قالت أنه في أول شهر أغسطس ستقوم ببرومو وفيديو على انستقرام ما اتعملش وبعدها قالت يوم 20 أغسطس وأيضًا ما اتعملش، هو ده يلي حصل ونحن لسنا مهتمين بالمشاركة بأي حفل في لبنان لا الآن ولا فيما بعد، ويلي عاوز يعمل شوشرة ويتابع يروح يسألهم هما حتى أنا مش لبناني".


بالوثائق ..سعر بطاقات الحفل تعود لأصحابها

وكشف شيرين يسري عبر ET بالعربي أيضًا بالوثائق البطاقات السبع التي بيعت من حفل اليسا الذي كان مقررا يوم 15 سبتمبر في استثمار 140 ألف دولار، مشيرا الى ان كل الناس التي حجزت بطاقة للحفل أتت واستلمت ما دفعته.

شيرين يسري ٢

كما اضاف أنها وقعت على الايصال الذي كان من المفترض أن يدخلوا به الى الحفل، سائلا "من هو المنظم الذي فشل ومن وعد بوعود كثيرة والحفل ليس لي هم الخسرانين".

شيرين يسري

شيرين يسري

شيرين يسري

شيرين يسري

وكانت إليسا شاركت اليوم تغريدة على تويتر حول إلغاء الحفل قالت فيها " ارتأينا مع فريق العمل من أسبوع إنو نلغي الحفلة اللي كانت مقررة بـ 15 أيلول بلبنان بسبب سوء التنظيم وعدم الالتزام من قبل الفريق المنظم بالعديد من الشروط مع إنو كنت حابة تنعمل لجمع التبرعات للجمعية اللي اخترتها "لبنان الغد Lebanon Of Tomorrow"، مضيفة "منرجع منلتقي بمناسبات وحفلات تانية".