باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

شيلاء سبت تردّ على الانتقادات واتهامات تصدر الترند بعد صورتها مع فؤاد عبدالواحد

ET بالعربي | 30 يوليو 2021
شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد -صورة من انستغرام

شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد -صورة من انستغرام

بعد إعلان شيلاء سبت أن أغنية "غن" وراء الصورة التي جمعتها مع فؤاد عبدالواحد والتي أثارت الكثير من التساولات والانتقادات حيث ظن الكثير أنه عقد قرانها وغيرهم اتهمها بالقيام بذلك لتصدر الترند  ، ردّت شيلاء سبت من خلال مقاطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" على كل هذا الجدل مشيرةً أنها لم تذكر أي شيء يدل على عقد قرانهما أو زواجها "لم اكتب ما يشير لعقد قراني وما تزوجت لا أنا ولا وحدة من شقيقاتي، ولا حد فيهم قال اني تزوجت ولا شيء أنني لم أضع خاتم خطوبة، ولم أكتب تم عقد قراني أو ما يوحي بأن هناك زواجا ".

وأضافت "الناس فسروا الموضوع وباركوا وقالوا انه انا من طلعت الاشاعة، كيف أنا طلعت الإشاعة يعني دشوا أكاونتاتي شوفوا كتبت الحمد لله والكلمة تقال في كل وضع الحمد لله خلصت شغل الحمد لله في كل شي خلاص قفلنا الموضوع قفلت الموضوع أنا لم يتم عقد قراني وكل شي يعدي وايد أشياء تعدي".

وعن قيامها بذلك من أجل الترند قالت" يقولون إحنا اللي ندور الترند، أسهل طريق للترند عارفينه انتوا مو صوبي والله بس بفهم متى قلت أنا أو أخواتي ان أنا تزوجت".

كان لـETبالعربي حديث مع شيماء شقيقة شيلاء عن موضوع الصور المتداولة وحقيقة التكهنات والتي كشفت وقتها ما وراء الصور ، وهي أغنية "غن" التي جمعت الثنائي سويًا وأخرجها ياسر الياسري والذي سبق وصرح عن بعض التفاصيل الخاصة بها عبر ETبالعربي.

ETO03772_F