وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

شيلاء سبت تردّ على الانتقادات واتهامات تصدر الترند بعد صورتها مع فؤاد عبدالواحد

ET بالعربي | 30 يوليو 2021
شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد -صورة من انستغرام

شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد -صورة من انستغرام

بعد إعلان شيلاء سبت أن أغنية "غن" وراء الصورة التي جمعتها مع فؤاد عبدالواحد والتي أثارت الكثير من التساولات والانتقادات حيث ظن الكثير أنه عقد قرانها وغيرهم اتهمها بالقيام بذلك لتصدر الترند  ، ردّت شيلاء سبت من خلال مقاطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" على كل هذا الجدل مشيرةً أنها لم تذكر أي شيء يدل على عقد قرانهما أو زواجها "لم اكتب ما يشير لعقد قراني وما تزوجت لا أنا ولا وحدة من شقيقاتي، ولا حد فيهم قال اني تزوجت ولا شيء أنني لم أضع خاتم خطوبة، ولم أكتب تم عقد قراني أو ما يوحي بأن هناك زواجا ".

وأضافت "الناس فسروا الموضوع وباركوا وقالوا انه انا من طلعت الاشاعة، كيف أنا طلعت الإشاعة يعني دشوا أكاونتاتي شوفوا كتبت الحمد لله والكلمة تقال في كل وضع الحمد لله خلصت شغل الحمد لله في كل شي خلاص قفلنا الموضوع قفلت الموضوع أنا لم يتم عقد قراني وكل شي يعدي وايد أشياء تعدي".

وعن قيامها بذلك من أجل الترند قالت" يقولون إحنا اللي ندور الترند، أسهل طريق للترند عارفينه انتوا مو صوبي والله بس بفهم متى قلت أنا أو أخواتي ان أنا تزوجت".

كان لـETبالعربي حديث مع شيماء شقيقة شيلاء عن موضوع الصور المتداولة وحقيقة التكهنات والتي كشفت وقتها ما وراء الصور ، وهي أغنية "غن" التي جمعت الثنائي سويًا وأخرجها ياسر الياسري والذي سبق وصرح عن بعض التفاصيل الخاصة بها عبر ETبالعربي.

ETO03772_F