قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

شيماء سبت مدافعة عن جاسم النبهان "هو تزوج وهذا حقه"

ET بالعربي | 09 مارس 2023
شيماء سبت وجاسم النبهان - صورة معدلة

شيماء سبت وجاسم النبهان - صورة معدلة

بعد الرد الحاسم الذي قام به جاسم النبهان، حول كل ما نشر عن حياته الشخصية، من خلال فيديو تكلم فيه بشكل مباشر وعبر عن استيائه، وأوضح أنه متزوج من 6 سنوات ولديه أولاد.

اليوم خرجت شيماء سبت في فيديو شاركته على إنستقرام من موقع التصوير، تحدثت فيه وهي في حالة من العصبية بسبب الذين تكلموا على العم أبو طلال وشككوا في أخلاقه.

وقالت في الفيديو أن هذا الموضوع جعلها تشعر بالاستفزاز، لدرجة انها لم تستطع أن تنتظر نهاية التصوير حتى تتكلم، وبينت أن العم أبو طلال، كما تناديه، هو أنظف إنسان في الدنيا وهو إنسان محترم وراقي وملتزم.

وتابعت، "لم تجدوا سوى العم أبو طلال حتى تطلقوا عليه إشاعات ومشاكل وتسببوا إساءة لسمعته، لهذه الدرجة التفاهة والنقص عند بعض الناس؟".

وأوضحت أنها اجتمعت مع جاسم النبهان في مجموعة أعمال، وكان أب محترم وطيب وكل ما أتكلم عنه هو قليل بحقه، وقالت: "هو لم يفعل شيء سيء، هو تزوج وهذا حقه.. ومن أنتم حتى تحاسبوه!، كل ما تكلمتوا به هو عيب وبالفعل إن لم تستحي فافعل ما شئت". 

ووجهت في نهاية الفيديو الى العم ابو طلال فقالت: "عمي ابو طلال.. أنت تاج على رؤسنا ونحبك، ولا يهزك ريح، أنت لست بحاجة أن تبرر لأحد.. كل الذين يعرفونك يعرفوا من أنت، وربنا يخليلنا ياك ويحفظك فوق رؤوسنا".

شيماء سبت


جاسم النبهان يرد على الفيديو والصور المتداولة 

ووجه جاسم قبل أيام رسالة من خلال فيديو إلى كل من يقوم بنشر ذلك متسائلًا، ألا يفكر بأن ما يفعله خطأ أو يجرح مشاعر البعض أو غيبة أو غيرها؟ 

وأكمل قائلًا: "أنا متزوج من أكثر من 6 سنوات، وعندي ولد عمره 4 سنوات وأربع شهور، وكل اهل الكويت وأهل الفن يعرفون، حتى اهلي يعرفون".

وتابع جاسم ليضع حد لأحاديث السوشيال ميديا بما فيها الاتهامات التي وجهها البعض حول السحر وغيرها قائلًا: " كل تلك الأمور التي تتهمونها بها والتي لا يؤمن بها المسلم أصلاً لا أساس لها من الصحة، فأنا أقوم بتقديم الذبيحة في المنزل بما فيها ذبيحة الولد، والعقيقة، لقد قمنا بكل شيء هناك"، كما قال أن كل من يستخدم هذا الجهاز (الموبايل) في عصر السوشيال ميديا ويقوم بنشر تلك الإشاعات سيحاسبه الله على فعلته.

iSltmObGvNZsOr0v

وقد بدى من خلال الفيديو أن زوجته كانت جالسة إلى جانبه أثناء التصوير حيث قامت بسؤاله وهو يتحدث لتقول : " الصور التي تم مسحها تمت بموافقتك وعلمك ليرد عليها جاسم بأنه تم تصويرها وإزالتها بإذنه وموافقته الشخصية".

وختم جاسم المقطع بالتمني والرجاء من المتابعين أن لا تتكرر مثل تلك القصص والاقاويل ليقول : " إذا إنتوا تقبلوها على أهلكم وهو ما لا أقبله أنا على أهلكم" ، لينهي حديثه بعبارة " بارك الله فيكم، مشكورين ".

كما أطلت زوجته في نهاية الفيديو لتقول: "أتمنى أن تكون وصلت الرسالة، لأنو أي أحد لا يمكنه التفريق بيني وبين أبو طلال إلا الله سبحانه وتعالى والموت، لأني أحبه وأحب التراب الذي يمشي عليه".

جاسم النبهان

إبنة جاسم النبهان ترد بفيديو على تصريحات والدها

كما ردت حصة النبهان عبر تيك توك على المنتقدين معبرة عن استيائها أيضًا وقالت بما معناه "لا أقبل أن يكون جاسم النبهان محتوى ..بكيفه الشرع محلل له أربعة  واللي يحب ابوي يتكلم عليه بإحترام ويدعي له في هالأيام المباركة " .

وأشارت إلى أن التعليقات الإيجابية تريحها، وشكرتهم بعبارة " تسلمولي".

إبنة جاسم النبهان