زواج رياض محرز و تايلور وارد لثالث مرة على الطريقة الجزائرية

أحلام ترد على "الحرب" مع أصالة : حره.. ما في مشاكل.. انقهروا

نجوى كرم تحتفل بزفاف أحد أقربائها في لبنان

رقص آلاء الهندي يثير التساؤلات على السوشيال ميديا

هيو جاكمان يكشف سر عنايته بالبشرة في عمر الـ 55

أيمن عبد السلام يفقد أعصابه بسبب الدالي

ديفيد بيكهام وفيكتوريا في ملابس زفافهما بعد 25 عاماً

حقيقة تدهور الحالة الصحية لتوفيق عبد الحميد

نجوم بوليوود باحتفالات ماميرو أنانت أمباني و راديكا ميرشانت

"كواليتي تايم"..صور جديدة لـ نور الغندور برفقة والدها

شيماء سيف تستعرض إطلالتها بعد خسارة وزنها بـ تكميم المعدة

ET بالعربي | 02 يوليو 2024
شيماء سيف

شيماء سيف

منذ وقت حديثها عن إجراء عملية تكميم للمعدة، و شيماء تشارك الجمهور صور وفيديوهات من خسارتها لوزنها.. وآخرها مقطع فيديو استعرضت فيه خلاله إطلالتها الجديدة، حيث بدا واضحاً خسارتها المزيد من وزنها.

شيماء سيف في أحدث ظهور لها بعد التكميم

ظهرت شيماء في الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الخاص على انستغرام، بإطلالة باللون الخزامي، وبدت سعيدة ومرتاحة مع هذا الإنجاز.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع ظهورها الأخير، كما نالت إشادات من قبل بعض الفنانين، منهم مي كساب ونداء شرارة وأسماء ابراهيم وغيرهم.

مي تركت تعليقاً على الفيديو فكتبت : "بسم الله ما شاء الله قمره يا روح قلبي، لترد عليها شيماء وتقول : "فلبووووووو".

أيضاً وصفتها أسماء إيراهيم بـ "سندريلا"، لترد عليها سيف وتكتب : "حبيبتي يا أحلا أسما".

شيماء سيف

شيماء سيف

وكانت شيماء قد اعلنت خلال ظهورها في برنامج "كلام الناس" عبر قناة "mbc مصر"، عن خضوعها لعملية تكميم المعدة، وخسارتها 50 كيلوغراماً من وزنها بعد محاولات صديقتها مي كساب إقناعها بذلك.

أما عن تفاصيل العملية قالت سيف : "عملت عملية التكميم وخدت القرار وأنا عارفة أن الناس هتزعل مني علشان أنا صاحبة مقولة ليه نعمل ريجيم وأنا قدامي شيكولاته ومكرونة بشاميل بس برضه لو نفتكر أنا كنت بطلع أقول أنا الحمد لله صحتي كويسة لو صحتي حصل فيها حاجة إلا صحتي".

أضافت: "السنة اللي فاتت رجلي بدون سابق إنذار وجعاني علشان أنا مش بقول حاجة وأنا مثلا خبيرة وأنا بقول حالتي في الزمن اللي أنا فيه وفي تجربتي اللي أنا عيشاها ورجلي وركبتي وجعوني ولما اطلع سلمة أشعر بوجع كبير في رجلي".

وعن تفاصيل العملية قالت: "رحت أعمل العملية وكانت شكة دبوس وهي الفكرة انت حابب ايه مش في العملية، هي حاجة بتساعدك وانت أول شهر مش بتاكل وبتتعود أنك مش بتاكل وبعدها نفسك بترجع تتفتح تاني بس أنا دلوقت لما تعبت ومبحبش أشوف حد بياكل وبقى عندي زهد في الدنيا وأنا عندي إرادة قوية ومش باخد وقت في القرارات والعملية مش سهلة بطنك بعدها بتوجعك".

وختمت حديثها وقالت: "أنا خسيت تدريجي بس أول فترة انت بتنزل 20 كيلو مرة واحدة وبعد كده تدريجي وكل شهر 6 كيلو وده حاجة مفرحة جدا واحساس انك تنزل من 3 أرقام لرقمين ده احساس جميل وأنا خسيت دلوقت 50 كيلو".

شاهد تقرير سابق : شيماء سيف تكشف تفاصيل زواج شقيقتها شذى

شيماء سيف تكشف تفاصيل زواج شقيقتها شذى