زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

صالح الشادي في تحديث جديد عن حالة محمد عبده الصحية

ET بالعربي | 08 مايو 2024
صالح الشادي و محمد عبده - صورة من إكس

صالح الشادي و محمد عبده - صورة من إكس

بعد إعلان محمد عبده إصابته بمرض السرطان، طمأن الشاعر صالح الشادي والذي يعتبر واحدا من المقربين له في اتصال هاتفي مع برنامج "يا هلا" عبر قناة روتانا خليجية الجمهور إلى حالة عبده الصحية.

محمد عبده

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: الفن يجمع بين البدر ومحمد عبده .. والمرض يفرقهم

محمد عبده و البدر

وفي التفاصيل، كشف ردًا على سؤال إن كان محمد عبده أنهى الجلسات العلاجية أو يخضع لعلااج آخر أجاب: "بعد الأحتياط هناك ابرة يأخذونها لمدة 3 أشهر وهي فعالة جدا""، مضيفا: " أن"ما حصل عند محمد نتحدث عن 90 % تحسن".

وقال: "لولا هذا التصريح الذي نشر بينه وبين الأمير الراحل الشاعر بدر بن عبدالمحسن لمّا كان صرح محمد عن مرضه، وكان إنتهى الموضوع ولم يعلق أي أحد".

وكان صالح شارك منذ أيام صورة له جمعته بـ محمد على إكس من داخل سيارته، معلقاً: "الحبيب والصديق الغالي الأستاذ #محمد_عبده بخير وصحة وعافية .. وقد تماثل للشفاء بفضل الله تعالى ثم بدعوات المحبين .. وذلك وفق تقارير الاطباء .. وبناء على نتائج اخر الفحوص الطبية .. التي كانت مطمئنة تماما ".

ولفت إلى أن "محمد كان قد خضع لبرنامج علاجي مكثف ناجح مابين باريس وجدة اكتمل خلال شهر رمضان الماضي.".

وختم تغريدته قائلا: "نسأل الله له الحفظ ودوام الصحة والعافية والسلامة وطول العمر وراحة البال".

وكان محمد عبده من جهته، طمأن محبيه عبر روتانا ، وقال : "أحبائي من يحبون الفن ومحمد عبده، أحب أن أطمئنكم على صحتي، فأنا من فضل الله في تحسن، ورسالتي الصوتية للأمير بدر بن عبدالمحسن ورده برسالة صوتية، كانت قبل وفاته، إذ كنا نواسي بعض، إنما وضعي الصحي فهو في تحسن، بعد ان اكتشف ان لدي "كانسر" بالبروستات، وهذا اخف وطأة من غيره، فعمليات الاشعاع أخف من العمليات الأخرى.

وأشار إلى انه يأخذ إبرة كل ثلاثة أشهر ضمن برنامجه العلاجي، وفي 7 مايو ، ستنتهي الثلاثة أشهر ويدخل في المرحلة الثانية من البرنامج الطبي‏. وطمأن الجمهور على ان الفحوصات المبدئية جيدة، وأن أنزيم "الكانسر" في نزول، مؤكداً أن صحته جيدة وأن ما يحتاجه هو الصبر وان الله يحب الصابرين.."دعواتكم عاملاً مساعدًا للشفاء".