الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

صبا مبارك تنعي وفاة خالتها هيفاء داوود الآغا 

ET بالعربي | 12 فبراير 2023
الراحلة هيفاء داوود الآغا

الراحلة هيفاء داوود الآغا

بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"، بهذه الآية نعت صبا مبارك وفاة خالتها الفنانة الأردنية هيفاء داوود الآغا.

وشاركت صبا صورة للراحلة عبر إنستقرام، وعلقت عليها، "بفائق الحزن نتقدم بكامل الأسى بإعلان وفاة المرحومة والمغفور لها خالتي هيفاء داوود الآغا.. انتقلت الى رحمة الله من ساعات قليلة.. ونسألكم الدعاء لها بالرحمة و الغفران".

تفاعل العديد من النجوم مع إعلان صبا خبر الوفاة وقدموا لها التعازي.

صبا مبارك تنعي خالتها هيفاء داوود الآغا

صبا مبارك تنعي خالتها هيفاء داوود الآغا

المجموعة الخاصة بـ نقابة الفنانين الأردنيين على الفيسبوك، نعت الراحلة أيضاً، وشاركت بوست قالت فيه، "إيمانا بقضاء الله وقدره، ينعى نقيب الفنانين المخرج محمد يوسف العبادي، ومجلس النقابة وأعضاء الهيئة العامة في نقابة الفنانين الأردنيين بأصدق مشاعر العزاء والمواساة، الزميلة هيفاء الآغا، والتي وافتها المنية ليلة الأحد 12.2.2023".

وتابعت، "ندعو الله عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعفوه ومغفرته وأن يجعل مثواها فسيح جناته وأن يلهم عائلتها ومحبيها والأهل الكرام جميل الصبر والسلوان، هذا وسنعلن عن أية تفاصيل للعزاء حال وصولها إلينا، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

صبا مبارك تنعي خالتها هيفاء داوود الآغا

من هي هيفاء داوود الآغا

هيفاء آغا هي ممثلة أردنية ولدت في مدينة عمان عام 1944، وهي عضو في نقابة الفنانين الأردنيين، كانت بداية مسيرتها الفنية في فترة الثمانينيات من خلال المشاركة بالدوبلاج في أفلام الكرتون والأفلام الوثائقية، ومنها "الاطفال قادمون عام 1984، مرزوق والمصباح السحري عام 1998".

وبعدها توجهت إلى الدراما التلفزيونية عام 2001 من خلال المشاركة بمسلسل  لا تجيبوا سيرة، وتوالت بعدها الأعمال ما بين السينما والتلفزيون،ومن أبرزها "لما ضحكت موناليزا، زين".