إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

صحة كيتي بيري النفسية ترند على غوغل

ET بالعربي | 30 يونيو 2020
كاتي بيري

كاتي بيري

لم تعد الصحة النفسية والعقلية أمراً مخجلاً للنجوم، بل أصبح أغلبهم يتحدث عن أوقاته العصيبة والاكتئاب والدروس التي تعلمها من تجاربه الصعبة.
 كيتي بيري واحدة من المشاهير الذين مروا بأوقات صعبة، إذ كشفت في حديث إذاعي عبر برنامج Q on CBC عن أنها أصيبت بإنهيار وكانت تفكر بالإنتحار عندما انفصلت عن أورلاندو بلوم بالإضافة إلى ضعف مبيعات ألبومها Witness في العام 2017. 
وقد شعرت كيتي في تلك الفترة بالحزن وكأنها تُركت تواجه ارتباكات حياتها الشخصية والمهنية وحيدة.

وقالت بما معناه: "فقدت ابتسامتي، لا أعرف ما إذا كانت ابتسامتي كاملة، وإن كانت فعلاً لي، لكنني كنت أركب ابتسامة وأتظاهر بالسعادة طوال الوقت".
وتحدثت عن مسيرتها المهنية في تلك الفترة، وقالت: "كانت مهنتي تتصاعد وتتصاعد إلى أن حصل تراجع طفيف ليس تراجعاً ضخماً من منظور خارجي، ولكن بالنسبة إلي كان بمثابة زلزال".

وأضافت: "انفصلت عن حبيبي الذي هو اليوم والد طفلي المنتظر، وكنت متحمسة لأن يرفع الرقم القياسي الذي سأحققه من خلال مبيعات Witness من معنوياتي ولكنني لم أسجل الرقم القياسي وهو الأمر الذي حطمني".

على الرغم من الوقت العصيب الذي عاشته بيري في تلك الفترة، ولكنها شاركت الجمهور خلال المقابلة عن الطريقة التي عالجت بها نفسها والدروس التي تعلمتها من التجربة.
وقالت: "كان من المهم لي أن أتحطم نفسياً حتى أتمكن من العثور على نفسي بطريقة مختلفة، وأن أكون أكثر بُعداً من أن أعيش حياتي كنجمة بوب متعطشة طوال الوقت".

وأشارت كيتي إلى أن الامتنان لكل ما حققته هو ما أخرجها من حالتها النفسية السيئة، وقالت: "الامتنان هو الذي أنقذ حياتي، لأنني إن لم أجد ذلك لكنت تخبطت بحزني. ولكنني وجدت الطرق لأكون ممتنة. على الرغم من الأمر كان صعباً، ولكنني كنت أتجول وأردد أنا ممتنة أنا ممتنة علماً أنني كنت بمزاج سيء".

وأضافت إن ايمانها ساعدها بالشفاء، ولفتت إلى أنه بعد اجتيازها سنوات من الاكتئاب والقلق، أصبح لديها نظرة مختلفة إلى الحياة. وتابعت بما معناه: "لطالما كان الأمل خياراً لي، بسبب علاقتي بالله. وإذا كنت الشخص الوحيد الذي يتحكم بمصير نفسي لكنت قدت حياتي إلى مكان سيء". وتأمل كاتي بأن تكون قد خُلقت من أجل هدف ما وبأن كل إنسان وُلد لسبب معين في هذه الحياة. وما ان كشفت كاتي عن تفاصيل حياتها والأوقات العصيبة التي مرت بها حتى دخلت الترند على محرك البحث غوغل.