بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

صدمة بعد رحيل جاسبارد أوليه والنجوم يستذكرون صفاته

ET بالعربي | 20 يناير 2022
جاسبارد أوليه- انستغرام @chanelofficial

جاسبارد أوليه- انستغرام @chanelofficial

بعد الإعلان عن وفاة جاسبارد أوليه يوم أمس عن 37 عاماً في حادث خلال تزلجه على جبال الألب، عبّر النجوم عن حزنهم ونعوا الممثل الذي يشارك في مسلسل Moon Knight الذي ينطلق عرضه في 30 مارس المقبل.

وقال المتحدث باسم ديزني لفاريتي "نشعر بحزن عميق لمعرفتنا بالحادث المأساوي الذي أودى بحياة الزميل والصديق جاسبارد أوليل. أفكارنا مع عائلته وأصدقائه خلال هذا الوقت".

وشارك المخرج خافيير دولان صورة لجاسبارد على صفحته على انستغرام، وكتب بما معناه "انه أمر لا يمكن تصديقه، وانه من المؤلم لأن أفكر بأن أكتب هذه الكلمات. ضحكتك الخفية، نظراتك المهتمة. ندوبك وموهبتك، مهارات الاستماع لديك، همساتك، لطافتك.. كل هذه الصفات الشخصية التي انبثقت من نعومة متألقة". وأضاف "أشعر بالاستنزاف، هزني موتك".

غاسبارد أوليل

من ناحيته، عبّر مدير مهرجان كان السينمائي تيري فريمو عن حزنه، وقال في حديث لـ"فاريتي" بما معناه "جاسبارد ينتمي إلى الجيل الجديد من الممثلين الذي كانوا يصنعون غداً السينما الفرنسية. كان يعرف كيف ينتقي أدواره ويرسم مسيرته المهنية التي تفي بكل وعد. كان كل ظهور له على السجادة الحمراء ان كان لفيلم La Princesse de Montpensier إلى It’s Only the End of the World، يبرز حضوره المتحفظ والمليء باللطف.. لقد أعطى الكثير وسنذكره دائماً". وهو ما شاركته الصفحة الرسمية لمهرجان كان على انستغرام.

غاسبارد أوليل

ونعت مارفل الراحل في بيان حصلت عليه E! News، عبّرت فيه عن حزنها الشديد لمعرفتها بالحادث المأساوي الذي أودى بحياة جاسبارد أوليه، وأرسلت صلواتها لعائلته وأصدقائه.

كما نعت Chanel سفيرها على مدى 12 سنة Gaspard Ulliel وذلك من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت بما معناه "ببالغ الحزن تلقينا خبر وفاة جاسبادر أوليه. على مدى 12 سنة، كان سفيراً لشانيل، ولكن الأهم من ذلك كان صديقاً قريباً للدار. سنفتقده كثيراً. نرسل أفكارنا وصلواتنا لعائلته وأصدقائه".

شانيل

وشاركت تمارا رالف صورة لجاسبارد وعبرت عن حزنها لوفاته وكتبت بما معناه "ارقد بسلام".

كما نعاه مصمم الأزياء الفرنسي أوليفييه روستينغ من خلال صورة شاركها له على خاصية الستوري على صفحته على انستغرام، وكتب بما معناه "ارقد بسلام.. ستبقى أسطورتنا للأبد".

غاسبارد أوليل

ونعت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار زميلها وكتبت بما معناه "الكثير من الحب انبثق منك، كم أحببت أنني عرفتك. كنت وسنبقى نذكرك، بما تركته لنا هو هائل وعميق جداً. انه لأمر مؤلم أن نعرف انك رحلت... أفكر بكل من تحب وسنحبك دائماً.. سافر بسلام".

غاسبارد أوليل