تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

صدمة جون ترافولتا وشارون ستون بوفاة تريت ويليامز

ET بالعربي | 13 يونيو 2023
وفاة تريت ويليامز عن 71 عاماً

وفاة تريت ويليامز عن 71 عاماً

بعد ساعات قليلة على مشاركته فيديو وصورة لمنزل في الطبيعة على صفحته على انستقرام، وبخبر صادم تم تأكيد وفاة الممثل تريت ويليامز عن 71 عاماً.

جاءت وفاة Treat Williams بعد ظهر يوم أمس الاثنين خلال قيادته لدراجته النارية بالقرب من مزرعته في فيرمونت عندما صدمته سيارة هوندا في موقف للسيارات.  

أكد مدير أعماله باري ماكفرسون لأكثر من وسيلة إعلامية خبر وفاة تريت وذلك بعد ساعات قليلة له من مشاركة فيديو له وهو يقص العشب.

شكلّت وفاة تريت صدمة لنجوم هوليوود الذين عبّروا عن حزنهم الكبير لرحيله، فانيسا هدجينز التي وقفت أمام تريت ولعبت إلى جانبه دور ابنته في فيلم Second Act في العام 2018، فشاركت صورة برفقته من الفيلم على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام وكتبت بما معناه: "كان والداً رائعاً في الفيلم وإنسان أفضل. تريت ويليامز كان ممثلاً رائعاً، ينشر الفرح بتواجده وروحه الطيبة. سنفتقدك".

فانيسا هدجينز

لعب ويندل بيرس إلى جانب تريت في فيلم واحد لصالح HBO في العام 2016، وغرّد معبراً عن صدمته كاتباً على حاسبه على تويتر: "كان تريت ويليامز شغوفاً، مغامراً ومبدعاً. في فترة قصيرة، أصبح صديقاً لي وكانت روحه المغامرة معدية. عملنا معاً في فيلم واحد ولكننا كنا نتواصل على مر السنين، كان طيباً وكريماً وناصح وداعم".

جون ترافولتا يستذكر بداياته مع تريت ويليامز

جون ترافولتا تحدث عن الراحل وشارك صورة على خصاية الستوري جمعته به في إحدى المسرحيات وذكر عليها ما معناه: "تريت وأنا بدأنا معاً في مدينة نيويورك حيث ظهرنا في عملين في عروض برودواي Grease وOver Here. أنا آسف لرحيل تريت. أفكاري معك ومع عائلته، سنفتقدك".

جون ترافولتا

كيم كاترال شاركت صورة برفقة الراحل من فيلم Hours to Die من عام 1999، وعبّرت عن صدمتها: "أنا مصدومة! فلترقد بسلام عزيزي تريت. تعازينا لكل من بام وجيل وإيلي والعائلة. كان ممثلاً وصديقاً رائعاً".

من بين الممثلين الذين نعوه جوستين بيتمان، التي عبّرت عن حزنها بكلمات مؤثرة وكتبت بما معناه: "تريت أنت الأفضل، أحبك".

جيمس وود الذي شارك إلى جانب تريت في فيلم Once Upon a Time in America ذكر بعض التفاصيل عن مرحلة التصوير، وقال بما معناه: "تريت لقد قضينا شهوراً في روما نصور الفيلم، يمكن أن يشعر الفرد أنه وحيداً خلال التصوير لفترة طويلة ولكن فرحه وحس الفكاهة لديه كان نعمة. أنا أحبه كثيراً وقلبي محطم برحيله".


شارون ستون حزينة لرحيل تريت ويليامز

شارون ستون شاركت الخبر على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام وعلقت عليها كاتبةً: "أخبار حزينة ارقد بسلام يا أخي".

شارون ستون

غريغوري سميث الذي لعب ابن تريت في سلسلة Everwood لأربعة مواسم، بين 2002 و2006، أخبر "بيبول" في بيان جاء فيه بما معناه: "تريت كان رجلاً رائعاً وممثلاً مذهلاً. وقبل كل شيء كان يحب عائلته كثيراً"، وتابع: "لقد ترك انطباعاً لن يزول سنوات تكويني أو بداياتي". وقدم تعازيه لعائلة الراحل. وعبّر عن حزنه قائلاً في تصريحه: "أشعر بحزن عميق بالموت المأساوي والمفاجئ لتريت ويليامز. كانت تجربتي معه أساسية في حياتي وفي مسيرتي المهنية.. قلبي مع عائلته".    

هؤلاء النجوم وغيرهم كثيرين عبّروا عن حزنهم وصدمتهم برحيل تريت المفاجئ والصادم بحادث على الدراجة النارية أودى بحياته.