وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

صدمة في الوسط الفني بعد وفاة أحمد عصام بحادث سير

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2023
الراحل أحمد عصام - إنستغرام

الراحل أحمد عصام - إنستغرام

في خبر صادم.. أعلن محمد فهيم، عن وفاة الشاب أحمد عصام، أحد المشاركين في مسرحيته الجديدة "تشارلي" والتي تعرض في الفترة الحالية بأحد المسارح الخاصة في القاهرة، وذلك بعد تعرضه لحادث سير.

وفي رسالة شاركها محمد فهيم عبر "فيسبوك":"إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفي أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي، كنا لسة بنعرض سوا امبارح، صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وأسألكم الدعاء له بالمغفرة و الرحمة".

نعى الشاب الراحل محمد جمعة، عبر السوشيال ميديا فشارك صورة تجمعه بـأحمد عصام، من أحد مشاهد مسلسل "الوصية" وعلق عليها: "أحمد عصام الشاب الجميل اللي مثل دور ابن عم ضياء في مسلسل الوصية توفي إلى رحمة الله نسالكم الدعاء".

من هو احمد عصام تشارلي الذي توفى

وحرصت ريم العدل على نعي أحمد عصام، إذ كتبت:"أخدت قلبي معاك يا حبيب قلب امك ربنا يرحمك يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يجعلك من اهل الجنة يا حبيب قلبي.. هتوحشني قوي ربنا يرحمك و يصبرني علي فراقك يا حبيبي"٠

وفاة أحمد عصام

وتوقع العديد من المتابعين، أن أحمد عصام  هو ابن ريم العدل، ليخرج محمد العدل، وينفي مايتداول، قائلا: "البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون، توفى أصغر عضو في مسرحية شارلي إثر حادث أليم، والذي كان كل العاملين يعتبرونه ابنا لهم.. كتبت ريم العدل تنعى رحيله وحدث لبس في نقل المعنى حيث اعتبر البعض أنه ابنها حقيقة.. وليس بالمجاز، ربنا يصبر أهله وكل أعضاء فرقة المسرحية.. وأشكر كل من اتصل بي جزعا للاستفسار، رحمه الله وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

من هو احمد عصام ؟

وفاة أحمد عصام 

تقول التقارير أن الشقيق الأكبر لـ أحمد عصام، قد توفى في عام 2019، حيث علّق عادل شعبان، على وفاته قائلًا : بمزيد من الأسى والحزن، أنعى وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، الذى توفي الي رحمة الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح، ليلحق بأخيه الذي توفي منذ سنوات قليلة في حادث أليم أيضا أثناء ذهابه للمسرح. كما علقت إحدى قريباته قائلة: "ربنا يصبر قلبك يارب، تاني اختبار من ربنا ليكي في أولادك يا نوال وده ابتلاء الأنبياء، ربنا يصبر قلبك ولا كلام الدنيا هيوصف مدي وجع قلوبنا عليك ياحبيبي".