"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

صديقة نادين نجيم تكشف لـ ET  بالعربي قصة الفيديو الأخير على "تيك توك"

ET بالعربي | 20 يناير 2021
نادين نجيم-صورة من انستغرام

نادين نجيم-صورة من انستغرام

بعد غياب لأكثر من 3 أشهر عن مشاركتها لأي فيديو عبر تطبيق "تيك توك"، شاركت يوم أمس نادين نجيم فيديو جديد لها مع صديقتها نتالي نصرالله.

نادين نجيم وصديقتها نتاليش
نادين ونتالي

نادين ونتالي أطلتا بطريقة عفوية وهما ترقصان في الفيديو، وعلقت نادين ممازحة الجمهور عبر "انستغرام": "بصراحة ما قدرت  ما نزلكم الفيديو 😂😂😂😂😂 قتللل كتير ضحكنا 😂😂😂 الله يستر من هل💉 هيك صار فينا من بعد ما اخدنا الطعم للكوڤيد ١٩".

الفيديو الذي شاركته نادين على "انستغرام" تخطى المليون والنصف مشاهدة.

وكشفت نتالي صديقة نادين في اتصال مع ET بالعربي عن قصة الفيديو، وقالت: "الفيديو قمنا بتصويره أنا ونادين في منزلي، بعد فترة غياب طويلة لم نقم خلالها بنشر أي فيديو على التطبيق، وتحديداً منذ الـ Look Down الأول في لبنان".

وتابعت نتالي: "تيك توك" يحتاج الى رواق ومزاج جيد وقلنا لنفتح تيك توك ونتسلى شوي، ووجدنا هذا الفيديو لذيذ، فقررنا تصويره".

نتالي نصرالله

وأضافت نتالي: "نادين تتمتع بخفة دم غير طبيعية، ولا تقوم بتحضير الأفكار مسبقًا، وفاجأتني خلال قيامها بضربي بالدفتر على رأسي، و"تيك توك" يحتاج الى أشحاص طبيعيين ونادين تعطيني طاقة إيجابية فلا نضطر لاعادة الفيديو في كثير من الأحيان".

من جهة ثانية، وعلى صعيد العمل، وبعد انتشار أخبار عن مباشرة نادين تصوير مسلسلها "صالون زيزي" العمل " الذي يحمل طابع اللايت والكوميدي ويروي حكاية أربع فتيات يعملن في صالون تجميل نسائي، شهدن أحداثاً ستغير حياتهن، نفت نادين هذا الكلام من خلال ردّها على احدى متابعاتها عبر حسابها في تويتر".

نادين نجيم

وستطل نادين في المسلسل الذي تنتجه شركة "الصباح" ويتوقع أن يعرض خلال شهر فبراير المقبل، في دور جديد يظهر جانباً جديداً من موهبتها في تأدية الأدوار الكوميدية .