جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

صورة جديدة للملكة إليزابيث والأمير فيليب بمناسبة عيد ميلاده الـ99

ET بالعربي | 10 يونيو 2020
الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب- انستغرام @theroyalfamily

الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب- انستغرام @theroyalfamily

تحتفل العائلة الملكية في بريطانيا بعيد ميلاد الأمير فيليب التاسع والتسعين، وقد تم نشر صورة له ولزوجته الملكة إليزابيث الثانية يقفان إلى جانب بعضهما البعض على الحساب الملكي على انستغرام. 
والتقطت الصورة لهما في قلعة ويندسور الأسبوع الماضي وتعتبر هذه الصورة هي الثانية للملكة منذ التزامها الحجر المنزلي في قلعة ويندسور في مارس الماضي.
ويأتي نشر الصورة للإشارة إلى عيد ميلاد الأمير فيليب الـ99، الذي تزوج من الملكة إليزابيث البالغة من العمر 94 عاماً منذ 73 عاماً.

وقد ارتدت الملكة بهذه المناسبة فستاناً باللون الرمادي بنقشة الورود الصفراء من أنجيلا كيلي ونسقته مع بروش من الألماس من Cullinan V وعقد من اللولو، بينما ارتدى الأمير فيليب سترة باللون الكحلي ونسقها مع سروال رمادي اللون وقميص أزرق وربطة عنق باللونين الكحلي والأحمر.

واحتفالاً بهذه المناسبة نشر الأمير ويليام وكيت ميدلتون صورتين على حسابهما على انستغرام، تجمعهما بالأمير فيليب. والتقطت الصورة التي تجمع كيت ودوق ادنبرغ في العام 2016 وكان الثنائي مبتسماً.

كيت ميدلتون
الأمير فيليب وكيت ميدلتون في صورة من العام 2016- انستغرام @kensingtonroyal

وكذلك بدا كل من الأمير ويليام وجده مبتسمين في الصورة التي نُشرت والتقطت في نهائيات كأس العالم للروكبي في العام 2015. وتمنى الثنائي عبر حسابهما على انستغرام "ميلاداً سعيداً لدوق ادنبرغ بمناسبة بلوغه التاسعة والتسعين من العمر".

وأشار الخبير الملكي بأن الثنائي الملكي كانا في عزلة مشتركة وقضيا وقتاً معاً تحت سقف واحد أكثر مما كانا عليه منذ سنوات. وقال مدير تحرير مجلة Majesty جو ليتل بما معناه: "أود أن أقول، أنها أطول فترة للثنائي تحت سقف واحد منذ سنوات عديدة. وأعتقد أنها فرصة لهما في سنواتهما الأخيرة ليعيدا التواصل من جديد".