فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

صورة فاخرة لياسمين صبري تثير الجدل

ET بالعربي | 19 أكتوبر 2020
ياسمين صبري

ياسمين صبري

حالة جديدة من الجدل أثارتها ياسمين صبري بأحدث صورها، التي أطلّت فيها من داخل سيارتها الخاصة وهي ترتدي أفخم الماركات العالمية.

أطلّت ياسمين في الصورة بفستان أسود مع بروش على الصدر من شانيل بقيمة 55 ألف جنيه، مع نظارات شمسية من لوي فيتون بقيمة 16 ألف جنيه مصري، وساعة يد فاخرة من أوديمار بيغه يبلغ سعرها 416 ألف جنيه حسب ما ذكرته المصادر .

وكعادتها، لاقت الصورة الجديدة ردود فعل كثيرة من قبل روّاد السوشيال ميديا، إعتبر فيها البعض أن ياسمين تبالغ بالتباهي وإظهار أسلوب حياتها الفاخر فكتبت إحدى المغردات "تحسوا انه صور ياسمين صبري بقت عبارة عن دولارات بتتصور"، وعلق آخر "خروجة ياسمين صبري بتخرج 97400 مصري"، فيما رأى البعض محاولتها بتقليد جورجينا رودريغز صديقة اللاًعب كريستيانو رونالدو في إطلالاتها فعلّق أحدهم بأسلوب فكاهي "ياسمين صبري: كيفية عمل جورجينا في البيت".وتسائلت مغردّة أخرى "نص مليون جنيه تدفعها ياسمين صبري في كل خروجة.. وأنتِ خروجك بكام؟".

ياسمين صبري

ياسمين صبري

 

ياسمين صبري

من جانب آخر دافع البعض عن ياسمين، وتسائلوا عن كمية الإنتقادات التي تتعرّض لها بالرغم من أنّها ليست الوحيدة في العالم من تستعرض أسلوب حياتها، فكتب أحدهم "نفسي أعرف ليه يامصريين حاطين ياسمين صبري في راسكم! هي الوحيدة في العالم يعني؟ حرام عليكم حلوا عن البنية.. وبعدين كل واحدة وإمكانياتها".

ياسمين صبري

وفي نفس السياق كتبت مغردة أخرى "أنا شخصيا معنديش  أي مانع انه ياسمين صبري عايشة بمنتهى الرفاهية بفلوس أبو هشيمة" وأضافت "أهو زيتنا في دقيقنا".  

ياسمين صبري

يُذكر أن ياسمين قد حرصت في الفترة الأخيرة على الترويج لمجموعة العدسات اللاصقة الخاصة بها "الياسمين"، فشاركت العديد من صورها وهي تضع العدسات الجديدة.

ياسمين صبري

ياسمين صبري