تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

صور جديدة لـ ابن كيفانش تاتليتوغ مع والدته من إجازة الصيف

ET بالعربي | 22 يوليو 2023
باشاك ديزير مع ابنها - صورة معدلة من السوشيال ميديا

باشاك ديزير مع ابنها - صورة معدلة من السوشيال ميديا

يبدو أن باشاك ديزر Başak Dizer و كيفانش تاتليتوغ kivanc tatlitug  ،اللذان أخفيا وجه ابنهما لفترة من الوقت، أصبحا أكثر تفاعلًا مع الكاميرات والجمهور وهم برفقته، خاصة بعدما تمّ منذ فترة الكشف من قبل إحدى وسائل الاعلام التركية عن وجه ابنهما الوحيد كورت إيفه Kurt Efe.

صورتان لـ كورت إيفه مع والدته باشاك ديزر

باشاك التي تعتبر ناشطة أكثر من زوجها كيفانش على وسائل التواصل الإجتماعي، شاركت صور لها برفقة ابنها كورت إيفه من المسبح، حيث ظهرت وهي تستمتع بوقتها برفقته.

باشاك ديزر مع كورت إيفه

باشاك ديزر مع كورت إيفه

وأرفقت باشاك إحدى الصور بتعليق "نحن لسنا في المنزل" على صورتها مع ابنها، غير أنها فضلت مرة جديدة أن لا تظهر وجهه بالرغم من أنه بات معروفًا لدى الجمهور بشكل واضح.

كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر و كورت إيفه

 وكانت باشاك شاركت زوجها كيفانش في الإعلان التجاري الذي قاما به لصالح إحدى ماركات الحفاضات الخاصة بالأطفال، بعد أن جعلت الجمهور يتأثر من خلال حركات لغة الجسد التي قدمتها بالاعلان.

كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر

هدف الإعلان هو رعاية الأطفال الخدج

وحمل الإعلان رسالة مهمة متعلقة بالأطفال الخدج (الطفل الخديج هو الطفل الذي يولد قبل الأسبوع 37 (قبل ثلاثة أسابيع من تاريخ الولادة)، حيث قد يصاحب الطفل المولود ولادة مبكرة مشكلات طبية، ويحتاج إلى رعاية خاصة والبقاء في العناية المركزة لحديثي الولادة) ، اذ ذكرت عدة تقارير تركية أن الشركة التي قامت بتصوير الاعلان تعمل مع إحدى البرامج المعنية في تركيا لدعم الأطفال الخدج و الأمهات الذين لديهم خطورة ولادة للتمسك بالحياة.

كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر

الإعلان يبدأ مع صوت طفل يرقد في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة ، ويبدو تأثر الزوجين كيفانش و باشاك خلال مشاهدة الأطفال الخدج من وراء الزجاج.

يؤكد كيفانش خلال الإعلان ما معناه "أن وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة ليست مجرد مكان ، بل هي المكان الذي يولد فيه الأبطال".

كيفانش تاتليتوغ مع زوجته باشاك ديزر
كيفانش تاتليتوغ مع زوجته باشاك ديزر

وزعم حسب تقارير بالصحافة التركية أن الزوجين نالا مبلغ كبير وصل الى حدود الـ 30 مليون ليرة تركية، غير أن لا شيء تمّ تأكيده من قبل الزوجين.

ومثلما كان متوقعا أيضًا لم يشارك كورت إيف والديه بالإعلان، وتمّ الاستعانة بطفل آخر، وذلك حرصًا منهما على احترام خصوصيته وابقائه بعيدا عن الإعلام.