وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

صور من كواليس فيلم الرعب تشيللو

ET بالعربي | 31 أكتوبر 2022
صورة من كواليس تصوير فيلم تشيللو - صورة من تويتر

صورة من كواليس تصوير فيلم تشيللو - صورة من تويتر

صور شاركها معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر منذ قليل من كواليس تصوير فيلم “تشيللو Cello“ المقتبس من رواية قام بكتابتها بنفسه، حيث يعتبر هذا الفيلم من أول أفلام الرعب في السعودية وبمعايير عالمية، معلقا على الصور "قريبا".

وكان قد لفت معالي المستشار تركي آل الشيخ في وقت سابق أن روايته الخاصة " تشيللو" تحولت إلى فيلم رعب بعنوان The Cello ، لعب بطولته جيريمي آيرونز برفقة بطل أفلام Saw  توبين بل.

فيلم تشيلو

سامر اسماعيل: تجربة بحد ذاتها كانت رائعة

سامر  كان قد تحدث عن مشاركته بالفيلم خلال لقاء سابق له مع ET بالعربي قائلا "مشاركة بحد ذاتها كانت رائعة".


قصة فيلم تشيللو

قصة عازف طموح يتعلم أن تكلفة التشيلو الجديد الخاص به أكثر بكثير مما كان يعتقد في البداية. العمل من بطولة الممثل المعروف "جيريمي آيرونز" الحائز على جائزة أوسكار، وبطل سلسلة أفلام Saw الشهيرة " توبين بل"، بالإضافة إلى نجوم من سوريا والخلية أبرزهم: "سامر إسماعيل" و"إلهام علي" و"مهند الحمدي" والممثل القدير "غسان مسعود" وضيفة الشرف "سعاد العبد الله". ولوحظ غياب أي ممثل لبناني من الكاست الرئيسي للعمل، فيما تولى المخرج اللبناني فريديريك افرام مهاماً إنتاجية فيه.

جرى تصوير الفيلم  في مواقع عدة بالمملكة العربية السعودية وفي مدينة براغ عاصمة جمهورية التشيك. ومن المفترض أن يُعرض الفيلم باللغتين الإنجليزية والعربية. وكان المستشار تركي ال الشيخ طرح روايته "تشيللو" في معرض الرياض الدولي للكتاب ليعلن بعدها تحويلها إلى فيلم سينمائي جرى الإعداد له لمدة عامين في سرية كبيرة.

تشيلو

يذكر أن تصوير فيلم تشيللو قد انتهى منذ فترة، وشارك وقتها معالي المستشار تركي آل الشيخ تغريدة قال فيها " في أجواء سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما من مخرجين ومنتجين وشركات، انتهيت أمس من تصوير آخر مشهد من فيلمي الأول "تشيللو" الذي استغرق الإعداد له شهور وتم تصويره في ٨ أسابيع، ٧٠٪ من الفيلم تم تصويره في المملكة بين الرياض وضرما والعلا."