إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

صور نادرة بالأبيض والأسود من جولة فيروز إلى أميركا

ET بالعربي | 11 يناير 2021
فيروز

فيروز

بعد مرور  أشهر على صور السيدة فيروز، والتي ملأت من خلالها منصات السوشيال ميديا بلقائها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في بيروت، حيث قلدها وسام جوقة الشرف الفرنسي ، شغلت يوم أمس مواقع التواصل الاجتماعي بصور نادرة لها بالأبيض والأسود تعود إلى رحلتها التي قامت بها إلى الولايات المتحدة الأميركية في العام 1971.

ونشر حساب ريكاردو كرم على توتير 4 صور للسيدة فيروز، أرفقها بتعليق: " #فيروز في صور نادرة بدأت بالانتشار البارحة وتعود للعام ١٩٧١ خلال رحلتها التاريخية إلى الولايات المتحدة الأميركية حيث انحنت لها الرؤوس وسالت الأقلام تكتب عن أيقونة الشعراء الآتية من #لبنان الصغير...حينها لا فضائيات ولا منصات افتراضية...فيروز صدحت وأغنيتها عانقت العالي".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور على نطاق واسع، ووصفوها بالعفوية والبساطة، وبانها أتت في وقت الجميع فيه متعب من الأخبار المتعلقة بـ فيروس كورونا.

 

هذه الجولة التي حصلت منذ 50 عامًا لم يكشف عنها الكثير، سوى هذه الصور التي انتشرت يوم أمس وشكلت فرحًا كبيرا لدى محبيها، بالاضافة الى فيديو موجود على موقع "يوتيوب" يظهر فيروز وهي تؤدي قصيدة "المحبة" لـ جبران خليل جبران.