مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

صور وصول النجوم إلى السجادة الحمراء لـ مهرجان البحر الأحمر

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2023

جوني ديب، شارون ستون، محمد ثروت، مهند الحمدي، ويل سميث، رانفير سينغ، يعقوب الفرحان، نادين نجيم، دانييلا رحمة، نيكولا معوض، ماغي بو غصن، ومن تركيا بوراك أوزجيفيت ، هاندا أرتشيل، مريم اوزرلي، بالاضافة الى المخرج والمنتج والكاتب الأسترالي باز لورمان وغيرهم، توافدوا منذ قليل على السجادة الحمراء لـ مهرجان البحر الأحمر الذي يقيم فعاليات دورته الثالثة هذا العام بعد نجاح لافت في الدورتين السابقتين.

واجتمع نجوم بوليوود و هوليوود وتركيا والعرب تحت سماء جدة في ليلة لا تنسى، حيث حضر أبرز نجوم العالم الذين تركوا بصمتهم في المجال الفني، بالاضافة إلى امتلاكهم لجماهيرية واسعة من كل أنحاء العالم.

جوني ديب: شعور رائع أن أكون هنا لدعم مهرجان البحر الأحمر

جوني ديب قال في تصريح شاركه حساب المهرجان على إكس "وصلنا هذا الصباح. إنه شعور رائع أن أكون هنا لدعم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي."

إلهام علي: ظروف العمل منعنا من الحضور

من جهتها، الهام علي علّقت على عدم حضورها دورة المهرجان هذا العام وكتبت تغريدة عبر إكس "كان ودي أكون بينهم وأشهد على جمال مهرجان البحر الاحمر اللي تعودنا عليه، بس ظروف العمل منعنا هالمرة اتمنى لكل المشاركين في المهرجان التوفيق وباذن الله مهرجان ناجح ويكسر الدنيا اهل جدة خالد صار عندكم هالله هالله فيه ومشتاقه لكم".

يذكر أنه تحت شعار "قصتك بمهرجانك"  انطلقت الدورة الثالثة من المهرجان الذي سيقام بين 30 نوفمبر ولغاية 9 ديسمبر.

وكشف المهرجان في وقت سابق عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة هذا العام، إلى جانب الأعمال التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر".

كما ستعرض مسابقة البحر الأحمر 17 فيلماً متنوعاً، منها أفلامًا روائية ووثائقية وأفلام التحريك من جميع أنحاء آسيا وأفريقيا والعالم العربي، حيث تقدم هذه الأفلام مواهب مبتكرة في مجال صناعة السينما والسرد القصصي، كما ستُمنح الجوائز من قِبل لجنة تحكيم دولية التي يرأسها المخرج السينمائي الشهير باز لورمان.