وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

صور و فيديوهات من حفل عشاء فريق عمل مسلسل ذات أخرى 2

ET بالعربي | 10 يوليو 2024

توبا بويوكستون، سيدا باكان، بونجوك يلماز من حفل العشاء الذي أقامته نتفليكس تركيا بحضور ابطال مسلسل ذاتٌ أُخرى 2 أو ” Another Self المرتقب ان يبدأ عرض الموسم الثاني منه غدا 11 يوليو على المنصة.

من حفل عشاء طاقم مسلسل ذات أخرى في تركيا

"أدا" و "ليلى" و "سيفجي" بطلات العمل حضرنّ حفل العشاء بكل أناقة، غير أن توبا و كعادتها بحضورها أي حدث تسرق الأنظار من الجميع، خصوصا في هذا العشاء حيث كانت إطلالتها ملفتة بالفستان الذي ارتدته.

وكانت قد شاركت مجموعة صور عبر انستقرام علقت عليها بما معناه: " لقد تركنا يوم آخر من التحضير وراءنا.. نحن ذاهبون إلى حفل عشاء للاحتفال بمسلسل ذات أخرى التي عملنا عليها باعتزاز شديد، وستصدر على نيتفليكس في 11 يوليو ".

من جهته، حساب نتفليكس تركيا كان قد علق على صور حفل العشاء عبر انستقرام ما معناه: " مغامرة جديدة مع طاقم العمل العرض الأول للموسم الثاني يوم 11 يوليو فقط على نتفليكس"، حيث ظهر الى جانب البطلات الثلاث كل من ايتاج شاشماز ورضا كوكا أوغلو المشاركين بالعمل و غيرهم.


غياب سيركان ألطونوراك و مراد بوز عن الاحتفال

وبما أن سيركان ألطونوراك و مراد بوز من الممثلين الأساسيين بالعمل، لوحظ غيابهما عن الاحتفال أمس، وتساءلت الصحافة التركية من خلال عدة تقارير إن كان هناك اي خلاف بينهما و بين طاقم العمل.

مراد بوز

إلا أنه تبين ان مراد كان مرتبطا بحفلة موسيقية و سيركان متواجد في الولايات الأمريكية المتحدة ولا خلاف بينهما مع أي أحد من المسلسل، حيث عاد مراد وشارك مقطع فيديو ترويجي للعمل الذي سيعرض غدا عبر انستقرام.


قصة المسلسل ” Another Self

تحولت صداقة ثلاث فتيات أدا، التي تلعب دورها توبا بويوكستون، وسيفجي التي تؤدي دورها بونجوك يلماز وليلى وهي صدى باكان، التي بدأت في الجامعة إلى صداقة تمنحهم القوة حتى في أصعب الأوقات. “أدا” جراحة ناجحة، و “سيفجي” محامية طموحة و “ليلى” ربة منزل تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها، وعلى الرغم من أنها لم تعمل من قبل على عكس صديقتيها، يوجد رابط قوي بين الثلاث.