حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

مسلسل المتوحش الموسم الثاني يعود ببوستر جديد بدون رويا

وائل جسار يؤكد حضوره في مهرجان الموسيقى العربية عبر ET بالعربي

بن أفليك بـ Look جديد بعد الطلاق

رانيا يوسف توضح تفاصيل المشهد المثير للجدل في فيلم "التاروت"

ثيو جيمس يطالب بالتبرع لـلبنان

ما السبب وراء خسارة مايان السيد للوزن؟

ديدي يحذر جاستن بيبر من الكشف عن مغامراتهما السابقة في مقطع قديم

افتتاحية فيلم جوكر 2 متباينة رغم تألق ليدي غاغا

صور و فيديوهات نجوى كرم من حفل زفاف إبن بنت شقيقتها

ET بالعربي | 08 يوليو 2024
نجوى كرم مع ميشال و بلانكا - صورة من إكس

نجوى كرم مع ميشال و بلانكا - صورة من إكس

لازالت نجوى كرم التي تعتبر من أحدث العرائس في الوسط الفني هي و دانييلا رحمة التي أعلنت و ناصيف زيتون ارتباطهما في 1 يوليو حديث السوشيال ميديا والجمهور.

العروسان

العروسان

وفي آخر ظهور لنجوى كان في حفل زفاف أحد أقربائها الذي يدعى ميشال وهو يكون إبن بنت شقيقتها الذي احتفل بزفافه على عروسه بلانكا.

نجوى كرم من حفل زفاف إبن بنت أختها

وتصدّر فيديو نجوى وهي ترقص مع ميشال الترند على خلفية أغنيتها "شو هالليلة" ، وكان واضحا العلاقة القوية التي تربطهما، وكم كانت نجوى تنتظر هذه اللحظة لحظة رؤية ميشال عريسا إلى جانب عروسه.

نجوى كرم

نجوى كرم: ألف مبروك يا عيون قلبي

وشاركت نجوى منشور عبر حسابها على إكس توجهت فيه بالتهنئة له قائلة: " يا روحي يا ميشو.. كل عمري كنت ناطرة هالفرحة ألف مبروك يا عيون قلبي Micho & Blanca بحبّكن كتير كتير ".

وتفاعل الجمهور بشكل مؤثر مع عدد من الفيديوهات التي انتشرت من حفل  زفاف ميشال، وعلقوا: "حب الخالة واضح" حيث كانت نجوى قد شاركت قبل حفل زفافه صورة تظهر ميشال من طفولته وهما يستمتعان بوقتهما بـ لعبة الورق.

نجوى كرم مع ابن بنت أختها ميشال

وأيضا كانت شاركت مقطع فيديو يظهر ميشال خلال مفاجأته لها في أحد حلقات  برنامج مايسترو لـ نيشان.

وعندما دخل الاستديو و قدم لها هدية حضنته نجوى و قبلته قائلة: "ما عرفت انك جايي من قطر واليوم كنت أكلم والدك وقالت ايضا: "هيدا ابن بنت اختي يلي بحبه كثير وبموت فيه واليوم حكيت أمك وكنت بدي قلها عطيني ميشو ناقزني قلبي"، وعلقة على الفيديو: "الله يوفقك يا ربّ ويهنّيك يا عمري".

وردا  على سؤال لنجوى لماذا هذا الحب لـ ميشال أفرام ردّ ميشال على طريقة نجوى قائلا: "تربينا بنفس البيت وبحسه مثل ابني"، وعلّقت نجوى بعدها بكلمة: تؤيرني".

يذكر أن نجوى و بمناسبة نجاحها الباهر في أول وأكبر حفل عربي لفنان لبناني وعربي في رومانيا، استقبلتها رنا مقّدم سفيرة الجمهورية اللبنانية في رومانيا، في مقر السفارة بحضور ودعوة عدد كبير من السفراء والدبلوماسيين العرب والرومانيين من الدول مصر الأردن العراق المغرب وتونس، مثنيين على تميزها وحضورها المتميز والمؤثر على الصعيدين العربي والعالمي في المحافل المتنوعة، خاصة وأنها تقدم الحفل الأول لها في رومانيا.

نجوى كرم

وقد تميز الحفل الجماهيري بحضور كبير من الجاليات اللبنانية والعربية والرومانيين وصل إلى أكثر من 5 آلاف شخص في قاعة مسرح  Sala Palatului Buchares وتميز بالتفاعل المنقطع النظير خلال فقرات الحفل وتنقلها بين أغنياتها.