الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

صوفيا لورين  مصابة بكسور بعد سقوطها في حمام منزلها

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2023
صوفيا لورين - صورة من انستقرام

صوفيا لورين - صورة من انستقرام

حادث مؤسف تعرضت له صوفيا لورين يوم الأحد الماضي، اذ سقطت في حمام منزلها في جنيف وأصيبت بعدة كسور استدعت نقلها الى المستشفى واجراء عملية لها.

وفي بيان تمت مشاركته عبر انستقرام حساب مطاعم صوفيا الذي يحمل عنوان sophialorenrestaurant أكدّ ممثل عن لورين أنهم متفائلون بشأن تعافيها بعد الجراحة.

تابع البيان "تسبب السقوط في منزلها في حدوث كسور في الورك لدى السيدة لورين،  وسيتعين عليها الآن مراقبة حالتها لفترة قصيرة مكي تتعافى".

أضاف البيان "لحسن الحظ ، كل شيء نجح و للأفضل وستعود السيدة معنا قريبا جدا. حيث انتهز الفريق بأكمله في مطعم صوفيا لورين هذه الفرصة ليتمنى لها الشفاء العاجل".

بحسب  The Hollywood Reporter من المقرر كان أن تقوم لورين بافتتاح مطعم بمدينة باري الإيطالية في 26 سبتمبر الرابع يحمل اسمها. وأضافت أن الفائزة بجائزة الأوسكار ستحصل أيضا على الجنسية الفخرية من باري ، لكن تم إلغاء ارتباطاتها بعد الحادث.

كما أفاد المنشور أن أبناء لورين كارلو جونيور ، 54 عاما ، وإدواردو ، 50 عاما ، كانا بجانب والدتهما في المستشفى وهما من زوجها المنتج السينمائي الراحل كارلو بونتي ، الذي توفي عام 2007 عن عمر يناهز 94 عاما.

أيضا أخبر المتحدث باسم لورين "رويترز" في رسالة بالبريد الإلكتروني أنّ العملية الجراحية التي أجريت لصوفيا "سارت بشكل جيد وهي الآن بحاجة إلى الراحة وكل شيء سيُحل".

وحول ما ذكرته تقارير وسائل الإعلام الإيطالية حول أن صوفيسا سقطت في منزلها بجنيف يوم الأحد وأصيبت بكسر في الفخذ قال أنها صحيحة.