جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

ضحكة أحمد سعد تتصدر الترند بعد لقائه مع هاني شاكر

ET بالعربي | 24 نوفمبر 2020
يابختة - دويتو هاني شاكر وأحمد سعد

يابختة - دويتو هاني شاكر وأحمد سعد

تصدر إسم أحمد سعد الترند على موقع تويتر، حيث تفاعل المتابعين بشكل كبير  بلقائه مع هاني شاكر، في برنامج ترندينغ على MBC4، حيث إستمر الثنائي بالضحك طوال اللقاء.

وتداول رواد تويتر مقاطع فيديو لضحكة أحمد سعد من اللقاء، فمنهم من عبر عن الأجواء الإيجابية في اللقاء، ومنهم من إستخدم الضحكة في الـ Memes والتعليقات المضحكة. 

احمد سعد

وبدوره أعاد أحمد سعد نشر الفيديو على حسابه وعلق عليه بعبارة "ضحك بس".

بالعودة إلى اللقاء قال هاني شاكر لبرنامج ترندينغ على MBC4، "أنا بحب أحمد سعد على المستوى الفني والشخصي وبعتز فيه على المستوى الإنساني، وكل ما ألاقي نفسي متضايق بكلمه تعالا يا أحمد، وحقيقي قولتله من زمان إنه نفسي نعمل عمل مع بعض، فبعتلي مجموعة من الأغاني من فترة قصيرة".

وأضاف هاني شاكر وهو يضحك مع أحمد سعد، "حقيقي دمه خفيف، وعلى طول بيضحك وفيه بسمة تفاؤل كده فكلامه وفصوته، وبجد حبيته جداً جداً".

وقال أحمد سعد وهو يضحك مع هاني شاكر، "الأستاذ هاني مؤدب جداً وعلشان كده بيقول حاجات مؤدبة، بس في الحقيقة أنا اللي حلم من أحلام حياتي أشتغل معاه، وكلمته وقولته ما تاخدني معاك الوطن العربي ودين معاك لكل الناس اللي بتحبك دي".

وعن إختياره لأغنية "يابخته" من بين الأعمال التي عرضها عليه أحمد سعد، قال هاني شاكر، "كلمات الأغنية حلوة جداً وفيها تفاؤل كبير، وخفة دم ومختلفة وفيها حاجة تشد، وطبعاً أحمد عامل لحن رائع يخش القلب أول ما يسمعه الشخص، وسعيد جداً بتعاوني معاه". وأكد أحمد وهاني أن الضحكة في الأغنية كانت طبيعية.