بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

طائر الرفراف فريد يبكي سيران ويغني "لو جاي برجوع" وصاحب الأغنية يعلّق

ET بالعربي | 08 مايو 2023
فريد الطائر الرفراف - صورة من غوغل

فريد الطائر الرفراف - صورة من غوغل

كان لافتاً بالنسخة المدبلجة للعربية من مسلسل فريد "طائر الرفراف بالتركية"، والذي تتوفر حلقاته على شاهد، غناء فريد المتكرر لـ أغنية "بأمارة ايه"، لـ فريد في الحلقة 152 و 153 "رابط الحلقات".

طائر الرفراف فريد يبكي سيران ويغني "لو جاي برجوع" وصاحب الأغنية يعلّق

جاء ترديده لـ "لو جاي برجوع انساني، شفلك موضوع تاني"، وذلك بعد انهياره بسبب تسارع الأحداث مؤخراً بعد طلاق فريد من سيران وتحضيراتها للزواج من طارق احسنلي.

فريد يغني بامارة مين

فريد، صاحب الأغنية، علّق على الموضوع برسالة صوتية لـ ET بالعربي، قائلًا: "الحمدلله أن انكتبلنا نجاح كبير في أغنية (بأمارة مين) وسعيد جداً في ردود الأفعال التي لا تنتهي في جميع أنحاء الدول العربية".

وأضاف، "أيضاً سعيد أن الأغنية تذاع في مسلسلات غير عربية وفي كل أنحاء الوطن العربي، ونتمنى المزيد من النجاحات في الفترة القادمة".

فريد

مسلسل فريد "الطائر الرفراف"

تدور أحداث المسلسل التركي حول أحد أفراد عائلة عنتاب، وهو الآغا "هاليس"، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج فريد من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

فريد - الطائر الرفراف

أبطال مسلسل فريد - طائر الرفراف Yalı Çapkını

يشارك في بطولة مسلسل Yalı Çapkını: ميرت رمضان ديميرMert Ramazan Demir  "فريد"، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu  "سيران"، إمري التوغ Emre Altug "أورهان"، جانسو باكير "ايبو"، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler "اسومان"، بيريل بوزام Beril Pozam "سونا"، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman "يبلين"، شيتين تيكندور Çetin Tekindor "الأغا"، هوليا ديار Hülya Duyar " "شفيقة"، دوغوكان بولات Dogukan Polat "فؤاد"، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit "لطيف".