وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

طارق صبري أمام رانيا يوسف في مسرحية "قمر الغجر"

ET بالعربي | 27 ديسمبر 2022
طارق صبري ورانيا يوسف

طارق صبري ورانيا يوسف

قبل فترة، أعلنت رانيا يوسف عن عودتها إلى خشبة المسرح مُجددًا بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث تعود بعرض مسرحي يحمل اسم "قمر الغجر"، ولازالت في مرحلة التحضيرات له حتى الآن.

وعلم "ET بالعربي" أن عددًا من الفنانين قد انضموا إلى المسرحية، من أبرزهم: آمال رمزي، طارق صبري، وهي من إخراج دكتور عمرو دوارة.

ويواصل طاقم العمل التحضيرات النهائية للمسرحية، حيث لم يتحدد الموعد النهائي لانطلاقها حتى الآن، ومن المقرر الاستقرار على الموعد خلال الأسبوعين المقبلين.

وتتناول مسرحية "قمر الغجر" كواليس حياة الغجر وعلاقتهم بمن حولهم، حيث يغوص هذا العمل داخل العالم المليء بالقصص والحكايات.

وفي سياق آخر، كشف أحمد الفيشاوي عن تعاونه مع رانيا يوسف في فيلم جديد يحمل اسم "ورد وريحان"، يُجرى التحضيرات حاليًا تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا، وهو قصة محمد نبيل ونورا أحمد، وسيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج محمد نبيل صابر.

كما انتهت رانيا يوسف مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد "التاروت"، الذي يجمعها مُجددًا بسمية الخشاب، حيث يأتي هذا التعاون بعد غياب نحو 20 عامًا منذ تعاونهما في مسلسل عائلة الحاج متولي.

يشارك في بطولة الفيلم كل من سمية الخشاب ورانيا يوسف وناهد السباعي ومحمد عز، كما يضم عددًا من ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد التهامي ومحمد خميس ومحمد الشقنقيري، وهو من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.