بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

نهاية "سيف" تستعطف جمهور ”الخائن"

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

نجوم لبنان يبكون فادي إبراهيم في الوداع الأخير 

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

طرب وسلطنة في ليلة روائع السنباطي

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2023
نجوم حفل ليلة روائع السنباطي - صورة معدلة

نجوم حفل ليلة روائع السنباطي - صورة معدلة

ليلة طربية استثنائية أخرى عاشها الجمهور في حفل روائع السنباطي على مسرح أبو بكر سالم الذي تمّ تجهيزة بديكورات تليق بالاحتفال بالراحل رياض السنباطي، والذي اشتهر بألحانه لعدد من كبار فناني الزمن الجميل، خصوصا أم كلثوم الذي لحن لها "الأطلال" أبرز القصائد العربية المغناة.

شيرين عبدالوهاب  روائع السنباطي

واختتمت شيرين عبدالوهاب الحفل الذي استمر لساعات وبحضور عائلة السنباطي وعدد من الضيوف المميزين.


ليلة خاصة لـ شيرين عبدالوهاب ضمن حفلات موسم الرياض

شيرين وكالعادة، مع كل إطلالة لها بأي حفل يتصدّر اسمها الترند على إكس مصر وعدد من الدول العربية، وسط تفاعل كبير مع إطلالتها وغنائها على المسرح.

و بعد انتهائها من غناء "عودت عيني" لـ أم كلثوم فاجأ مقدم الحفل شيرين بالكشف لها عن ليلة تكريمية خاصة لها بتوجيه من معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن موسم الرياض.

كما سبقها أحمد سعد الذي غنى "لعبة الأيام" للراحلة وردة.

وذلك قبل صعود نجوم الحفل الساهر على مسرح أبو بكر سالم، لتقديم العديد من أغاني الموسيقار الراحل من قبل أبرز وألمع نجوم الغناء في الوطن العربي وهم صابر الرباعي، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، ايمان عبد الغني، ا فؤاد زبادي.

الحفل كان قد بدأ مع فؤاد زبادي الذي أبدع في غناء "ليلة العيد" بوصف عدد كبير منن الجمهور على إكس.

و استمرت الأجواء الطربية مع فقرة صابر الرباعي، حيث سلطن الجمهور معه ومع مي فاروق عندما غنت "الأطلال" بطريقة احترافية.

"فما أطال النوم عمراً" غنتها بكل إحساس ريهام عبد الكريم، بالاضافة الى غنائها "افرح يا قلبي" وسط تفاعل كبير معها من قبل الجمهور.

وقبل غنائها قالت على المسرح "سعيدة للمشاركة في ليلة عظيمة لروائع السنباطي، وأشكر المملكة العربية السعودية، وهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ"

أجواء الطرب استمرت مع ايمان عبدالغني التي قدمت "القلب يعشق كل جميل".


إيمان عبد الغني: موسم الرياض عودونا دائما على التطور

وفي حديث لـ إيمان عبد الغني عن شعورها ومشاركتها في حفل الليلة قالت لـ ET بالعربي: "سعيدة بمشاركتي في  ليلة روائع السنباطي وكنت دائما بقول مافيش أروع من كدة في كل حاجة أشوفها، لكن عودونا موسم الرياض أن هناك دائما تطور ومتوقعة  أن هناك تطو للأحسن".

ولفتت الى أن هناك شخص في فريقها قال أنه يتوقع هذه الليالي كلها أن تعاد في كل مناطق المملكة ، مؤكدة انها فكرة من الأكيد ستخطر على بال القائمين بالأعمال، وما حصل الليلة حاجة رائعة وتليق باسم الراحل رياض السنباطي".

لقاء مع إ‘يمان عبد الغني على هامش ليلة روائع السنباطي

أضافت "فخورة اني بشارك في هذه الليلة وانني من ضمن الفنانين المشاركين بها، وفرحانة  جدا باستقبال الجمهور الذين دائما يفاجؤوني بحبهم، وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنهم".

تابعت الحديث عن إطلالتها واختيارها للون الأخضر "الفستان جهزته منذ فترة لأجل حفل في موسم الرياض ولم أكن أعرف انها ستكون ليلة تكريم لرياض السنباطي"، مضيفة "الظروف خدمتني بحاجتين كون اللون الأخضر يميل الى الطابع الديني وانا  قدمت غنوة دينية "القلب يعشق كل جميل" ومن يومين عرفنا أن المملكة فازت بتنظيم إكسبو 2030 فالظروف خدمت اللون الأخضر وأنا سعيدة وحابة اللوك ".

ايمان عبد الغني

وشكرت في النهاية القائمين على هيئة الترفيه قائلة " كل الشكر لاحيائها التراث الفني بشكل عام والمصري بشكل خاص وشكرا على هذه الليلة وكل الليالي التي سبقوها، وشكرا على دوركم الكبير في تعريف جيل الشباب عل تراثنا".

عن ليلة روائع السنباطي

ليلة مليئة بالفن والموسيقى نستمتع بها بروائع الموسيقار رياض السنباطي يحييها نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي صابر الرباعي، شيرين، احمد سعد، مي فاروق، ريهام عبدالحكيم، فؤاد زبادي، ايمان عبدالغني على مسرح ابو بكر سالم ضمن حفلات موسم الرياض 2023 كما سيحظى الجمهور بفرصة المشاهدة عن قرب لأبرز مقتنيات الموسيقار الراحل والاستماع لأغانيه الخالدة.