جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

طرح إعلان موسم الرياض تزامنا مع افتتاح بوليفارد سيتي

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2022
نجوم إعلان موسم الرياض

نجوم إعلان موسم الرياض

إعلان فوق الخيال أيضًا لموسم الرياض شاركه معالي المستشار تركي آل الشيخ مع الجمهور حيث جمع نجوم الفن والرياضة معًا ، ومنهم  محمد صلاح ،  كريم بنزيما، نادين نجيم ، نانسي عجرم  ، ماجد المهندس ظهر ودي جي خالد.

محمد صلاح

ماجد المهندس

تفاعل النجوم مع إعلان موسم الرياض

عدد كبير من النجوم تفاعلوا مع إعلان موسم الرياض فكتب عمرو دياب "موسم عالمي" ونشوة الرويني التي كتبت "فوق الخيال فعلا ماشاءالله تبارك الرحمن".

عمرو دياب

نانسي، نادين، شاركتا فيديو الإعلان أيضًا عبر تويتر حيث علقت نانسي "موسم عالمي".

نادين نجيم

نانسي عجرم

ومن النجوم الذين تفاعلوا مع الإعلان أيضًا فرح الصراف التي كتبت على تويتر " فعلياً موسم فوق الخيال وكل يوم خيال جديد من اجمل الدعايات اللي مرت ليلحين ومافي احد موموجود معاهم".

حمد قلم علق على تويتر قائلا " بنزيمه و محمد صلاح  مع بعض في اعلان موسم الرياض،، مضيفا "الشي الي يطري ببالك والي ما يطري ببالك يسونه ماشاءالله".


افتتاح منطقة بوليفارد سيتي

استقبلت منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، إحدى المناطق الترفيهية الـ15 لموسم الرياض 2022 ،يوم أمس الجمعة  زوارها بالالعاب النارية، إلى جانب فعاليات وتجارب ترفيهية جديدة في أجواء امتزجت ب المرح والمتعة.

وستشمل فعاليات "منطقة بوليفارد رياض سيتي"، 25 مسرحية عربية وعالمية، منها سبع مسرحيات إلى مجموعة سعودية، أبرزها : مسرحيات الفيلسوف يوسف الثنيان، والسهم الملتهب ماجد عبدالله، إضافة الى مجموعة من الحفالت الأسبوعية، وأكبر دار سينما في المملكة العربية السعودية.


نبذة عن موسم الرياض 2022

يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، والونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل : WWE ،وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهالل والنصر، و65 يو ما من فعاليات األلعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفالت الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجاالت األنمي والعطور واأللعاب، وفعاليات متنوعة للعائالت واألفراد واألطفال.