جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

طرح البوستر الرسمي لفيلم The Hunger Games الجديد

ET بالعربي | 25 مارس 2023
بوستر فيلم The Hunger Games

بوستر فيلم The Hunger Games

منذ اللحظة الأولى لطرح البوستر الذهبي لـThe Hunger Games: The Ballad of Songbirds  Snakes، تصدر البوستر حديث السوشيال ميديا والترند على تويتر.

البوستر الجديد الذي شاركه حساب الفيلم على تويتر أبرز الطائر المغرد والأفعى وهما يخوضان معركة شرسة. كما تحيط الورود الذهبية بالمخلوق في صور تذكرنا بالورود البيضاء التي ارتبط بها الرئيس سنو بشدة من سلسلة The Hunger Games الأصلية. أما عنوان الفيلم فظهر بخط أيقوني وأسفله تاريخ العرض الأول للفيلم في 17 نوفمبر.

ولم يستطع عشاق هانغر غايمز Hunger Games إخفاء حماسهم للفيلم القادم، حيث امتلأ تويتر  بصور متحركة من المسلسل الأصلي، بالإضافة إلى الميمز ، بما في ذلك واحدة من Kermit the Frog المحاطة برموز تعبيرية على شكل قلب.

يستند The Ballad of Songbirds & Snakes إلى رواية تحمل نفس العنوان من تأليف سوزان كولينز، وتشارك فيه راشيل زيجلر (Shazam! Fury of the Gods) في دور لوسي جراي بيرد ، وتوم بليث (The Gilded Age) في دور كوريولانوس سنو الشاب قبل أن يكبر ليصبح رئيس بانيم.

يصبح سنو معلمًا لبيرد في محاولة للارتقاء بإرث عائلته واستعادته في مبنى الكابيتول بعد الحرب. في معركة ضد غرائزه ووقته ، سيكتشف سنو ما إذا كان قدّر له أن يصبح طائرًا مغردًا أو ثعبانًا.

الفيلم سيتولى اخراجه فرانسيس لورنس الذي أشرف على ثلاثة من الأفلام الأربعة السابقة ضمن سلسلة "ذا هانغر غايمز". كاتب السيناريو مايكل أرندت والمنتجة نينا جايكوبسون أيضاً ضمن فريق العمل.

يذكر أن الفيلم الأول ضمن السلسلة صدر عام 2012، وشاركت في بطولته جينيفر لورنس و جوش هاتشرسون.