فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

طرد هاري وميغان من منزلهما.. والأمير يكشف عن سبب مشاكلهما

ET بالعربي | 01 مارس 2023
الأمير هاري وميغان ماركل - صورة من انستغرام @sussexroyal

الأمير هاري وميغان ماركل - صورة من انستغرام @sussexroyal

على ما يبدو أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لن يجدا مكاناً خاصاً لهما في حال زيارة المملكة المتحدة، لأن الملك تشارلز الثالث قرر إحداث بعض التغييرات ومنح منزلهما في Frogmore Cottage للأمير أندرو للعيش فيه.

تأتي هذه الخطوة بعدما حرم الملك تشارلز أخيه من الدخول إلى شقته السابقة داخل قصر باكينغهام، هذا القرار الذي جاء بعد نحو ثلاث سنوات على تنحي الأمير أندرو عن واجباته الملكية، ولاحقاً تجريده من ألقابه الملكية، وسط جدل حول علاقته بجيفري استبين، وادعاءات بالاعتداء الجنسي على فيرجينيا جوفري، وهو ما نفاه.

في أبريل المقبل، سيوقف الملك المنحة السنوية لأخيه البالغ من العمر 62 عاماً، ما يجعله غير قادر على دفع تكاليف مسكنه في رويال لودج.

Embed from Getty Images

الملك تشارلز يطرد هاري وميغان من منزلهما

المنزل سيتم منحه لأندرو على حساب هاري وعائلته، إذ لدى الثنائي لغاية الصيف مهلةً لإخلاء المنزل، إلا أنه لم تُعرف الجهة التي سلمت إشعار الاخلاء.. وأكد ET بنسخته الأميركية أن الأمر كان بتوجيه من الملك.  

الأمير هاري يختارأسلوب ديانا للإنتقام

مصدر ملكي أخبر ET بنسخته الأميركية بأن "أي مناقشات بهذا الشأن ستكون مسألة عائلية خاصة"، أي أن قصر باكينغهام لن يعلق.  

خطوة الملك تشارلز جاءت وسط التوتر السائد بين هاري وميغان من جهة والعائلة الملكية من جهة أخرى، بعد صدور مذكرات هاري Spare وطرح الثنائي السلسلة الوثائقية "هاري وميغان" على نتفليكس.

مصدر آخر أخبر ET بأن العلاقة بين الملك تشارلز وابنه هاري قد تحطمت بعد صدور المذكرات، وقال بما معناه: "منذ إصدار مذكرات هاري، العلاقة بين هاري وميغان والعائلة الملكية أسوأ من أي وقت مضى.. أصيب الملك بخيبة أمل شديدة بسبب ما شاركه ابنه في الكتاب.. هاري لم يحترم كاميلا في الكتاب، ولا يمكنك أن يتصرف بهذه الطريقة من دون عواقب".

Embed from Getty Images

   

هاري يكشف عن أسباب الخلاف بينه وبين ميغان

في سياق منفصل، كشف هاري خلال حلوله ضيفاً على برنامج The Late Show في رده على "استبيان كولبير" بأنه واجه مشاكل مع ميغان في بداية علاقتهما، بسبب بعض التناقضات اللغوية بين المصطلحات البريطانية والأميركية، قائلاً بأنها "أوقعتني أنا وزوجتي في كثير من المشاكل في بداية علاقتنا".

Embed from Getty Images

وتطرق هاري إلى المشكلة في الاختلافات الثقافية بينه وبين ميغان، وقال بما معناه: "قالت ميغان شيئاً فهمته بطريقة خاطئة، كان جزءاً من الاختلاف الثقافي، وجزءاً من حاجز اللغة، ولكنني أيضاً حساساً جداً في تلك الليلة. فكرت حينها لماذا كانت تواجهني؟".. كتب هاري.

ولفت إلى أنه تحدث إليها بقسوة، مشيراً إلى أنه ما أن خرجت من فمه الكلمات حتى شعر بأن كل شيء في الغرفة قد توقف. ثم "تركت ميغان الغرفة لـ15 دقيقة ووجدتها في غرفة النوم"، ولفت إلى أنه بعد المحادثة معها لجأ إلى العلاج.