هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

طرد Chuu من عضوية LOONA وبيان إعتذار من Blockberry Creative

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
Chuu - BlockBerry Creative

Chuu - BlockBerry Creative

في 25 نوفمبر ، أكدت شركة Blockberry Creative التابعة لـ LOONA أن Chuu لم تعد ضمن أعضاء الفرقة، وذلك بسبب "إساءة استخدام السلطة" المزعومة ، بما في ذلك لغتها المسيئة تجاه الموظفين.

وفي بيان رسمي شاركته عدة مواقع الكترونية، أعلنت الوكالة أن "Chuu" قد "طردت وسحبت منها عضوية المجموعة، والتي أصبحت الآن تضم 11 عضواً فقط.

LOONA - Blockberry Creative
LOONA - Blockberry Creative

وقام ممثلوا الوكالة بالاعتذار للموظفين، وقرروا تحمل المسؤولية وإزالة "Chuu" من "LOONA"، كما ورد في بيان "Blockberry Creative".

 أضاف  البيان أن أعضاء LOONA "سيعملون قدر الإمكان حتى لا تحدث حادثة كهذه مرة أخرى في المستقبل مهما كانت" ، وأنهم سيتصرفون "باحترام وامتنان" تجاه موظفيهم.

وجاء في البيان : "ستبذل الوكالة قصارى جهدها لرد الجميل مقابل تضحيات الموظفين وتفانيهم، لذا لن يحدث شيء مثل هذا مرة أخرى".  "نحني رؤوسنا مرة أخرى اعتذاراً للموظفين المعنيين والمشجعين الذين وقعوا في مشكلة من جراء هذا الحادث."

عرفت "Chuu"  كأحد الأعضاء المؤسسين لـ "LOONA" في عام 2017. وأصدرت ألبومها الفردي الذي يحمل عنواناً ذاتياً في كانون الأول/ديسمبر من عام 2017 كجزء من إستراتيجية الفرقة قبل تنصيبها كجزء من "LOONA" في آب/أغسطس من عام 2018.

ولكن قبل عزلها من "LOONA"، قالت وسيلة الإعلام الكورية الجنوبية "Wikitree" في تقرير خاص هذا العام أن "Chuu" رفعت دعوى قضائية ضد شركتها الإدارية لتعليق عقدها. وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة "Korea JoongAng Daily"، وفازت "Chuu" في تلك الدعوى.