جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

طلاب ثانوية النسيم وإدارتها والأهالي يشكرون الجمهور

ET بالعربي | 18 فبراير 2024
طاقم مسلسل ثانوية النسيم - اكس

طاقم مسلسل ثانوية النسيم - اكس

مع ردود الفعل الايجابية على الحلقتين الأخيرتين من مسلسل ثانوية النسيم .. شارك نجوم وصناع العمل رسائل وداعية وشكر لكل من تابع ومدح العمل حتى من انتقده.

FIX ماذا يحدث في ثانوية النسيم ؟ 

 

محمد القحطاني قال : وانتهت رحلة ⁧‫#ثانوية_النسيم‬⁩ ولله الحمد اتمنى ان نال اعجابكم ‏شكرا لكل من تابع شكرا لكل من اعجب بالعمل شكرا لكل من امتدح العمل شكرا لكل من انتقد العمل لاجل الاستفادة ‏وبحول الله القادم افضل .

أبطال مسلسل ثانوية النسيم

احمد الكعبي : وهنا انتهت رحلة ⁧‫#ثانوية_النسيم‬⁩ ‏مشاعر ملخبطة عمل ما كان ودنا انه ينتهي ‏شكراً لكل من اشتغل على هذا العمل ونلتقيكم في اعمال اخرى يارب.

نهاية مسلسل ثانوية النسيم

مهند الصالح : اليوم نطوي صفحة مسلسل ⁧‫#ثانوية_النسيم‬⁩ اللي تشرفت أن أكون جزء منه.. ‏شكرًا لكل من خصص من وقته لمتابعتنا وأتمنى أنه حاز على رضاكم وذائقتكم.

مسلسل ثانوية النسيم

حتى الأستاذ فاضل بالرغم من انه "نرفزنا" بآخر حلقتين شارك برسالة وداعية .. وعبر اكس، علّق مطلق مطر: وهكذا تنتهي رحلة ⁧‫#ثانوية_النسيم‬⁩ ‏نتمنى أن نكون وفقنا في تقديم مايعجبكم وينال على رضاكم ‏شكراً لكل أصدقائي في العمل ‏وعلى رأسهم المخرج الرائع: عبدالرحمن الجندل ‏وبقية نجومه دون إستثناء ‏شكراً على متابعتكم،شكراً على إطراءكم ونقدكم. ‏شكراً على ثقتكم في شبابكم🇸🇦 ‏الأستاذ الفاضل: فاضل.

حلقات مسلسل ثانوية النسيم

مسلسل ثانوية النسيم

وعبدالله بن متعب أيضاً عاد وشكر المتابعين قائلاً :الحمدلله على التمام، شكرا لكل من أعطانا من وقته، القادم أفضل بحول الله.🙏🏽

حلقة مسلسل ثانوية النسيم

ومدير المدرسة، عبدالرحيم الشربجي، ودع المسلسل قائلا: وكذا خلصنا واحد من اجمل الاعمال ‏وان شاء الله اننا كنا خفيفين عليكم ‏ونلتقي بكم في اعمال اخرى ‏شكرا لكل من شارك في هذا العمل ‏امام الكاميرا و خلف الكاميرا ‏وتشرفت بالعمل مع الجميع ‏⁧‫#ثانوية_النسيم‬⁩ مدرسينها و طلابها ستبقون بالقلب دائما ‏مدير المدرسة ‏فهد بن عبدالرحمن

صور مسلسل ثانوية النسيم

كان عبدالرحمن الجندل قد شارك تغريدة عبر اكس قبل عرض الحلقات قال فيها: باقي أقل من ساعتين على عرض آخر حلقتين لمسلسل #ثانوية_النسيم‬⁩ ‏..كانت تجربة مثيرة و شيقة على المستوى الشخصي و اللي زادها جمال ردود الفعل الجميلة اللي وصلت لنا منكم ‏شكراً لكم من القلب و شكراً لثقتكم ‏القادم أجمل بإذن الله.

آخر حلقتين من مسلسل ثانوية النسيم الحلقة 7 و 8

أيضاً خالد صقر شارك بوستر المسلسل "المتصدر المركز الأول" وقال : الليله ختام مسلسل ⁧‫#ثانوية_النسيم‬⁩ ‏اتمنى لكم مشاهده ممتعه 🔥🙏🏼

خالد صقر
 
شاهد أيضاً: فيلم "جرس إنذار" حادثة مأساوية في إحدى مدارس جدة

فيلم "جرس إنذار" حادثة مأساوية في إحدى مدارس جدة

 

كيف كانت نهاية مسلسل ثانوية النسيم؟

نهاية كانت بالفعل رائعة ومميزة .. وتمكن فيها الأستاذ عبدالله بالرغم من استسلامه بعد الحادث، وحالة الإحباط التي مر بها بأن يحقق حلمه ويصلح الطلاب ويفوز بالتحدي ويستلم تعويض السيارة! ثانوية النسيم

في الحلقة الأخيرة ، كان هناك ظهور لافت لمحمد القس الذي كان يلقي محاضرة للطلاب عن أضرار المخدرات.

والأستاذ عبدالله استسلم بعد الذي حدث ، ليقدم استقالته للمدير الذي قال له "مستحيل .. انت مثل السمكة لو طلعت من الموية تموت". 

الأستاذ عبدالله

يخبر مشعل عن قراره بالاستقالة قائلاً : "في خاطري كلام لازم أقوله له، فشلت اني أخليك طالب ناجح وما فشلت معاك بس حتى فشلت في بيتي".. وتابع "كان عندي حلم كبير اني اصلح التعليم .. وصغر الحلم اني اصلح المدرسة".. "عقب الكلام والأشياء اللي ساوينها ، شف وين صرنا! واحد من خوياكم متوفي وواحد من طلابي في غيبوبة والثاني في مصحة".

وبعدما أصبح قرار عبدالله جدّي، يرفض الطلاب ذلك ويحاولون منعه "تكفى لا تمشي.. طالبيك أستاذ اجلس .. بتتغير ووعد رجال".

وبالفعل .. النهاية كانت رائعة مع تحقيق حلم الأستاذ وتغييره للطلاب وفوزه بالتحدي".

وبعد النهاية الجميلة هذه، أعلنت شاهد عن مسلسل قادم بعنوان "فرسان قريح".

مسلسل فرسان قريح

ثانوية النسيم

ثانوية النسيم

ثانوية النسيم