جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

طلعة Girls' Night ..وصديقات تايلور سويفت يلغون متابعة جو الوين

ET بالعربي | 22 أبريل 2023
صورة متداولة عبر السوشيال ميديا لتايلور سويفت والصديقات

صورة متداولة عبر السوشيال ميديا لتايلور سويفت والصديقات

"Girls’ Night" جمعت تايلور سويفت في نيويورك يوم الخميس مع صديقاتها جيجي حديد وبليك ليفلي ، بالإضافة إلى ألانا ودانييل وإيست هاييم.

وتداولت السوشيال ميديا صور من "طلعة البنات" وهن يسرن معًا في الشارع. لكن يبدو أن ما يحدث مؤخراً من ردود فعل على انفصال تايلور سويفت وجو ألوين يشير إلى أنه قد يكون هناك ما هو أكثر مما يدركه الجمهور.

ففي 19 أبريل ، بدأ المعجبون ملاحظة أن رايان رينولدز قد ألغى متابعة جو على انستغرام. وجاء هذا بعد جلسة في مدينة نيويورك برفقة زوجته بليك ليفلي وصديقتهما القديمه تايلور سويفت.

لم يكن رينولدز الوحيد الذي بدا أنه اختار الوقوف إلى جانب تايلور سويفت بعد الانفصال (على الرغم من كتابته تكريمًا لألوين لقائمة Time 100 في عام 2022). ووفقًا للقطات التي شاركها المعجبون ، ألغى العديد من المقربين من تايلور متابعة جو ، بما في ذلك شقيقها أوستن سويفت وجميع أخوات هاييم الثلاث.

وفي 21 أبريل ، انضمت جيجي حديد لهم وألغت المتابعة!

جيجي حديد تايلور سويفت


هجوم من فانز تايلور سويفت Taylor Swift على جو

كان فانز تايلور سويفت قد هاجموا جو ألوين بعدما نشرت صديقته السابقة إيما ليارد صورة له على انستقرامها تعتبر أول ظهور له منذ انفصاله عن تايلور. علقت ايما وقتها على الصور قائلة ، "Moments in March" بقلب وكاميرا ، مما يدل على أن الصور تم التقاطها أثناء تصوير فيلمها القادم.

وظهر جو آلوين في الصورة الثالثة على سكوتر بابتسامة نادرة على وجهه. وعلى مايبدو ، أُجبرت ايما على إغلاق قسم التعليقات في بعد أن قام Swifties بقصفها بالتعليقات السلبية والغاضبة.

جو الدوين - صورة من انستغرام ايما
جو الدوين - صورة من انستغرام ايما 

الجدير ذكره أن الصورة قد التقطت في مارس ، في حين تم تأكيد انفصال آلوين وسويفت رسميًا من قبل مجلة People في 8 أبريل ، حيث أشارت المصادر إلى أن الزوجين انفصلا قبل بضعة أسابيع. بحسب مجلة بيبول ، الانفصال كان وديًا و "لم يكن دراميًا". وقالت التقارير أيضًا أن "العلاقة انتهت لتوها. ولهذا السبب لم يتم رصد (الوين) في أي عرض."

تسافر تايلور حاليًا إلى مدن أمريكية مختلفة من أجل جولتها في إيراس. قبل الجولة ، فاجأ تايلور أيضًا المعجبين بإصداو أربع أغنيات جديدة حيث كتبت على انستغرام "احتفالًا بجولة Eras ، سأطلق الليلة أربع أغنيات لم يتم إصدارها سابقًا في منتصف الليل 9 ، Safe & Eyes Open (Taylor’s Version), Safe & Sound (Ft. Joy Williams and John (Paul White) (Taylor’s Version)".