إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

ظهور جديد لـ ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد يثير الجدل حول حقيقة علاقتهما

ET بالعربي | 26 فبراير 2023
ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد

يبدو أن علاقة "ليوناردو دي كابريو" و"جيجي حديد" لم تصل إلى فصلها الختامي بعد، أو ربما انتهت بالفعل وانفصل الثنائي عن المواعدة كما روجت الكثير من وسائل الإعلام قبل أيام قليلة، لكن أيا تكن الحقيقة، فإن الصحافة ووسائل الإعلام لن تتخلى عن مهمة البحث وراء علاقتهما بسهولة، وستظل تبحث عن دلائل قصة الحب المثيرة الجاذبة للقراء من جمهورهما المشترك حول العالم..

Leo&Gigi

بعد أن التقطت كاميرات "البابرتزي" الصور لجيجي وليوناردو، وهما يغادران نفس المطعم بمدينة ميلانو الإيطالية يوم أمس، بعد ساعات قليلة من ظهور جيجي في عرض أزياء برادا بأسبوع ميلانو للموضة - نقل موقعTMZ الأمريكي عن مصادر مقربة من كليهما، أنهما شاركا في حفل كبير مع 20 صديقًا مشتركًا، منهم كيندال جينر وداكوتا جونسون، للاحتفال بعيد ميلاد "إدوارد إنينفول" الذي يعمل بالنسخة البريطانية من مجلة  Vogue، واعتبر البعض أن قبولهما بالتواجد معا في نفس المناسبة هو دليل على أن علاقتهما لم تنتهِ بعد.

شهود العيان ذكروا للموقع الأمريكي أن الاثنين وصلا للحفل عند منتصف الليل، وكانا جالسين معًا في الداخل، لكن وبمجرد أن أدركا أنه تم رصدهم - حاولت جيجي الاختباء خلف حارسها الشخصي لفترة، ثم غادرا المكان في أوقات منفصلة، وبدى ليو متسرعا عند خروجه.

ويبدو أن "المطاعم" هي الراعي الرسمي لعلاقة (ليوناردو / جيجي)، فأخبار العلاقة التي لم يؤكدها أي من الطرفين، بدأت وفق ما أشار موقع "هوليوود لايف" عندما شوهد ليوناردو دي كابريو يخرج من مطعم Ciprani  في نيويورك، علماً أن دايلي مايل ذكرت بأن الثنائي تناولا العشاء مساء يوم أحد شتوي، وشوهد ليوناردو يخرج من المطعم متخفياً برفقة أحد أصدقائه الذي كان يتناول معه وجيجي العشاء.

كما أخبر مصدر مقرب من جيجي موقع "بيبول" في وقت سابق من هذا الشهر بأن "ليو وجيجي يلتقيان ببعضهما البعض في نيويورك عندما يستطيعان.. وهي سعيدة بمواعدة ليوناردو".

وتابع المصدر: "تبدو سعيدة جداً ومتحمسة للقائه. جيجي منجذبة له. وهو يعاملها بطريقة جيدة. تجد جيجي ليوناردو ناضجاً وجذاباً"، ولكن يعود المصدر ويؤكد بأن أولوية جيجي لا تزال الأمومة.

بينما تتناقل وسائل الإعلام اتهامات ليست بالجديدة عن ولع ليوناردو بمواعدة الفتيات دون سن 25 عاما، وكشف مصدر مقرب من ليوناردو لـ"ديلي مايل" عن إحباط ليوناردو في كل مرة يتم تصويره فيها مع امرأة شابة بسبب الفحص والتدقيق، فهو يريد أن يجد علاقة حقيقية طويلة الأمد كتلك التي جمعته لخمس سنوات مع كاميلا مورون.

وكان ليوناردو قد انفصل عن كاميلا موروني في أغسطس الماضي، بينما يعتبر ليوناردو هو أول علاقة علنية لجيجي بعد انفصالها عن والد ابنها زين مالك في العام 2021.

علاقات جيجي حديد تشغل كل متابعينها والاعلام