وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

ظهور نادر لابن توم كروز ونيكول كيدمان كونور كروز

ET بالعربي | 05 يونيو 2023
كونور كروز- انستقرام @theconnorcruise

كونور كروز- انستقرام @theconnorcruise

يثير غياب أولاد النجوم تساؤلات كثيرة، تدفع المتابعين لانتظار صورهم أو التعرف إلى المزيد عن حياتهم.. ومنهم ابن توم كروز ونيكول كيدمان، كونور كروز البالغ من العمر 28 عاماً.. وعلى ما يبدو أن كونور قرر أن يشارك المتابعين بعض الصور النادرة له.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، شارك كونور سلسلة صور له على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام، برفقة صديقين وهو في ملعب الغولف في نادي Belleair Club في فلوريدا.

وظهر كونور وهو يرتدي قميص أزرق بأكمام قصيرة، مع قبعة بيسبول ونظارات شمسية، وبدا بروح معنوية عالية وقد رسم على وجهه ابتسامة.

ويعتبر هذا الظهور الأول لكونور على السوشيال ميديا بعد نحو شهرين، فآخر صورة شاركها كانت في 29 أبريل الماضي، بعد توقف نشاطه على انستقرام لمدة ثمانية أشهر.

كونور كروز

ويبدو أن كونور من عشاق رياضة الغولف، فالصور الأخيرة التي شاركها على الستوري خلال عطلة نهاية الأسبوع وصورته الأخيرة في أبريل الماضي، جميعها مرتبطة برياضة الغولف.

وليس هذا حصراً، بل على ما يبدو أنه صياد ماهر، فهو شارك سابقاً في أغسطس 2022 فيديو وخبراً لاصطياده سمكة ضخمة برفقة أصدقائه.. كما تركز أغلب صوره على صيد الأسماك وحفلات الشواء.


كونور كروز وبيلا كيدمان كروز لم يستغلا شهرة والديهما

كونور كروز
كونور كروز وصديقه- انستقرام @theconnorcruise

كونور وشقيقته بيلا كيدمان كروز لطالما كانا ابتعدا عن الأضواء وعن مواقع التواصل الاجتماعي ولم يستغلا شهرة والديهما لتحقيق شهرة شخصية.. ولكن لا يبخل كونور الذي لا يشارك الكثير من الصور لعائلته، لا يبخل على أخته بمشاركة صور لهما وهما طفلين.

في الوقت الذي ترك فيه كونور حسابه عاماً، حافظت بيلا على خصوصية نشاطاتها وحولت صفحتها على انستقرام إلى خاصة.

كونور وبيلا هما ولدا توم كروز ونيكول كيدمان الوحيدين من زواج انتهى في العام 2001، ولكن لدى توم ابنة من زوجته السابقة كيتي هولمز، ولدى نيكول ولدين من زوجها كيث أوربان.