رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

ظهور نادر لـ وفاء الكيلاني برفقة زوجها تيم حسن

ET بالعربي | 24 سبتمبر 2022
تيم حسن و وفاء الكيلاني - صورة من انستقرام

تيم حسن و وفاء الكيلاني - صورة من انستقرام

في ظهور نادر لها برفقته، شوهدت وفاء الكيلاني برفقة زوجها تيم حسن في سينما ريل بدبي خلال دخولهما معًا الى قاعة عرض فيلم "الهيبة" لأول مرة أمام الصحافة.

وفاء الكيلاني توجه كلمة لتيم حسن خلال اطلاق فيلم الهيبة.
ظهور وفاء الكيلاني مع زوجها تيم حسن في دبي

ومنذ فترة زواجهما من المرات القليلة التي يظهر فيها الثنائي معًا، حيث يحرص تيم على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الاعلام، وحتى من النادر ما نراهما يشاركان صورهما معًا عبر السوشيال ميديا.

وعقد منذ قليل مؤتمر صحفي  بحضور أبطال العمل، فإلى جانب تيم حضر كل من منى واصف، زينة مكي والمخرج سامر البرقاوي والمنتج صادق الصباح.

وكان حساب الشركة المنتجة عبر تويتر شارك صورة من المؤتمر الصحفي، معلقًا "المؤتمر الصحفي في دبي مع أهل الإعلام قبل انطلاق عرض الهيبة".

يذكر أن فيلم الهيبة هو فيلم وثائقي خاص عن قصة نجاح مسلسل "الهيبة" بأجزائه الخمسة وأسرار تُكشف للمّرة الأولى.
 

وكان قد بدأ العد العكسي لإفتتاح فيلم "الهيبة" الذي يختتم سلسة مواسم الهيبة الخمسة، في صالات السينما العربية والعالمية، في خطوة هي الأكبر في توزيع فيلم سينمائي لبناني على هذا المستوى العالمي والعربي الواسع. وصولاً إلى أميركا وكندا  وأستراليا في أكثر من خمسين صالة، وفي معظم الدول العربية منها  السعودية والكويت والإمارات والأردن ولبنان ومصر وعمان وقطر والبحرين والعراق وسوريا والسودان وغيرها.


صادق الصباح "الفيلم سيعرض في امريكا واستراليا"

من جهته، صادق الصباح قال قبل عرض الفيلم "من دبي نمسيكم ومن دبي نفتتح هذا الفيلم ودبي مدينة الثقافات والفنانين ونحن سعداء بعد تقديم 5 أجزاء من مسلسل الهيبة"، مضيفا "بحب خبركن أن هذا الفيلم سيعرض بنفس الوقت في أمريكا واستراليا وهذا الفيلم مثل ما كان فاتحة الخير على الدراما العربية و شركة الصباح سيكون فاتحة خير على اميركا وأوروبا والأجانب لحضوركم وانشالله تستمتعون به".

اجواء من المؤتمر الصحفي لاطلاق فيلم الهيبة

وبعد انتهاء العرض سار أبطال العمل أمام الجمهور الذي كان حاضرا بالخارج، وسط تفاعل كبير وترحيب بتيم حسن و منى واصف و زينة مكي و وفاء الكيلاتي التي كانت حاضرة برفقة زوجها تيم.

ينطلق الفيلم في مختلف الصالات السينمائية ابتداء من 29 سبتمبر الحالي، وتسبقه إفتتاحات رسمية بحضور أبطال العمل والمخرج في عدة بلدان عربية.

من عرض فيلم الهيبة في دبي

من عرض فيلم الهيبة في دبي

من عرض فيلم الهيبة في دبي